شاهد كل المباريات

إعلان

كيليني: رونالدو حطم الكثير من أحلامي

رونالدو وكيليني

رونالدو وكيليني

صرح الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله الحالي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق أصابه بالإحباط كثيرًا عندما تواجها كمتنافسين في السنوات الماضية.

وتفوق ريال مدريد بقيادة رونالدو على يوفنتوس في أكثر من مناسبة بدوري أبطال أوروبا، كان أبرزها فوز فريق العاصمة الإسبانية على نظيره الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في نهائي المسابقة القارية الذي احتضنته العاصمة الويلزية كارديف عام 2017.

وقال كيليني في مقابلة مع شبكة بي بي سي حول انضمام رونالدو لصفوف يوفنتوس: "كريستيانو سجل أهدافًا عديدة في شباكنا وحطم الكثير من أحلامي" وأكمل: "في السابق كان دوري الأبطال حلمًا، الآن أصبح هدفًا بوجود رونالدو، لأنه الأفضل في العالم، وكنا نحتاج لخدماته في تلك الخطوة".

وأكمل المدافع الإيطالي: "لديه إمكانيات رائعة داخل وخارج الملعب في كل شىء، الطريقة التي يستعد بها للمباريات، الطريقة التي يعيش بها حياته يومًا بعد الآخر، كان لدي فضول لأعرف كيف يتصرف خارج الملعب، وكيف يتدرب بدنيًا، تركيزه يلهمني".

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 100 مليون يورو، بعد مسيرة امتدت لتسع سنوات بقميص ريال مدريد، قاد خلالها الفريق الإسباني للتتويج بدوري أبطال أوروبا أربع مرات".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات