جميع المباريات

إعلان

التقديم الرسمي 14 يونيو.. وكالة إيطالية تؤكد توقيع جوارديولا مع يوفنتوس

جوارديولا

بيب جوارديولا

أكدت وكالة  The Italian news agency" AGI" الإيطالية اقتراب تولي المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي ليوفنتوس خلفًا لماسيمليانو أليجري.

يوفنتوس أعلن رحيل أليجري عقب نهاية الموسم المنقضي، ليفتح الباب أمام الشائعات حول هوية المدرب الجديد.

بعض التقارير الإيطالية أشارت خلال الفترة الماضية إلى أن مدرب مانشستر سيتي الحالي اقترب من خلافة أليجري في تدريب يوفنتوس، كما وضعت بعض الأسماء كخيارات مقترحة أخرى أمام إدارة السيدة العجوز لتولي المهمة الفنية للفريق أمثال ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لتشيسلي وأنطونيو كونتي المدير الفني السابق للبلوز.

ووفقا لما نقلته آس الإسبانية عن وكالة الأنباء AGI ، فإن جوارديولا سيوقع عقدًا مع يوفنتوس في الرابع من يونيو المقبل، لمدة 4 مواسم، على أن يحصل على 24 مليون يورو.

ولفتت الوكالة إلى أن جوارديولا توصل بالفعل إلى اتفاق مع يوفنتوس، كما حددت يوم الجمعة الرابع عشر من يونيو المقبل كموعد التقديم الرسمي للإسباني مدربًا للبيانكونيري.

جوارديولا تُوج مؤخرًا مع مانشستر سيتي بالرباعية المحلية (كأس الدرع الخيرية- الدوري الإنجليزي- كأس الرابطة الإنجليزية- كأس الاتحاد الإنجليزي)، بينما ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في دور ربع النهائي لصالح توتنهام الإنجليزي.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. أوريجي مطلوب في برشلونة.. وصراع بين ليفربول وتشيلسي

تقرير.. أزمة هجومية وفرصة أخيرة.. ماذا يدور في عقل فالفيردي قبل نهائي الكأس؟

رئيس الزمالك لعبد الحفيظ: "شوف مستواك".. والأهلي سيلعب مباراة المقاولون في موعدها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن