جميع المباريات

إعلان

هل يرحل؟.. تقارير: يوفنتوس مستعد للتوقيع مع جوارديولا "مهما كلف الأمر"

جوارديولا، مانشستر سيتي، السيتي

بيب جوارديولا

قالت تقارير أوروبية إن إدارة نادي يوفنتوس مستعدة للتوقيع مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي "مهما كلف الأمر" للموافقة على تدريب البيانكونيري.

وسبق وارتبط جوارديولا بتدريب يوفنتوس عقب رحيل ماسيمليانو أليجري نهاية الموسم الماضي، قبل تولي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي السابق المهمة الفنية للفريق الإيطالي.

ويواجه ساري خطر الإقالة من منصبة بعد تراجع أداء البيانكونيري، وتلقيه الخسارة الثالثة له بالدوري هذا الموسم أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1، ما سمح لإنتر ميلان الانقضاض على صدارة الكالتشيو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية فإن يوفنتوس على استعداد لتلبية طلبات جوارديولا مهما كانت مقابل الموافقة على تدريب الفريق الصيف المقبل.

ويعتقد رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنيلي أن جوارديولا هو الحلقة المفقودة لمساعدة عملاق إيطاليا على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الأول منذ عام 1996.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يُكمل جوارديولا عقده مع سيتي المقرر نهايته في 2021، كما أن السيتزنز ليس لديه نية تتعلق برحيل المدرب الكتالوني.

تولى جوارديولا المهمة الفنية لسيتي مطلع موسم 2016/2017 وقاد الفريق السماوي للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي (مرتين)، كأس الرابطة الإنجليزية (مرتين)، كأس الاتحاد (مرة) وكأس الدرع الخيرية (مرتين).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

خطيرة لصنداونز بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتسديدة قيوة داخل المنطقة وانقاذ من مميش حارس الترجي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن