جميع المباريات

إعلان

في غياب الجماهير.. يوفنتوس يعود لصدارة الدوري الإيطالي بالفوز على إنتر

يوفنتوس

يوفنتوس

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي انتصاراً هاماً على نظيره إنتر ميلان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري الإيطالي.

وكان من المقرر أن تُلعب المباراة في الأسبوع الماضي، لكنها لم تقم في موعدها بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يعلن الاتحاد الإيطالي إقامتها الأحد من دون جمهور.

وافتتح آرون رامسي أهداف المباراة في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، قبل أن يُضيف باولو ديبالا الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وبذلك الفوز رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 63 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد الإنتر عند النقطة 54 في المركز الثالث ومتبقي له مباراة مؤجلة.

ملخص المباراة

بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة، شهدت أول خطورة من جانب نادي يوفنتوس، بعدما تحصل على ركلة ركنية نُفذت بشكل رائع وقابلها ماتياس دي ليخت برأسية قوية ولكن حارس الإنتر تصدى لها.

وفي الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قام اليوفي بهجمة منظمة بعد تبادل التمريرات بين اللاعبين، حتى وصلت الكرة إلى أليكس ساندرو الذي سدد كرة أرضية قوية ولكن هاندانوفيتش تصدى للكرة بشكل رائع.

وعرفت الدقيقة 22 من زمن المباراة، تسديدة قوية من خارج حدود منطقة جزاء يوفنتوس عن طريق أنطونيو كاندريفا لاعب الإنتر، مرت أعلى العارضة لمرمى تشيزني.

وواصل الإنتر هجماته الخطيرة بعدما تحصل على ركلة ركنية، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها دي فريج برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وسدد مارسيلو بروزوفيتش تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، ولكن تشيزني تصدى لها ببراعة قبل أن يبعدها المدافعين عن منطقة الجزاء بعد أن ارتدت الكرة من يد الحارس.

وقام لاعبو يوفنتوس في الدقيقة 55 بهجمة منظمة على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة بينهم، حتى وصلت إلى ماتويدي الذي لعب كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء فشل كريستيانو رونالدو في تسديدها، ولكن الكرة وصلت لرامسي الذي سدد كرة قوية سكنت شباك هاندانوفيتش.

ونجح باولو ديبالا في إحراز الهدف الثاني لليوفي بعد مجهود فردي اختراق منطقة جزاء إنتر ميلان قبل أن ينهي الأرجنتيني الكرة بتسديدة لتسكن الكرة داخل الشباك في الدقيقة 67.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه دانييلى باديللى حارس المرمى الإحتياطي لإنتر ميلان على مقاعد البدلاء نتيجة لإعتراضه على قراراته في الدقيقة 79.

وكاد كريستيانو رونالدو أن يُضيف الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بعد أن استلم تمريرة من ديبالا، ولكن تسديدة الدون ذهبت بجانب القائم الأيسر للحارس هاندانوفيتش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن