جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

مقابل 100 مليون يورو.. تقارير: يوفنتوس سيسمح برحيل ديبالا

ديبالا

باولو ديبالا لاعب يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن إدارة يوفنتوس ستسمح برحيل نجم الفريق باولو ديبالا في حال وصول عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة "السيدة العجوز" ستوافق على رحيل ديبالا إذا تلقت عرضًا بقيمة تتراوح ما بين 90 لـ100 مليون يورو.

وزعمت الصحيفة، أن ديبالا قد يكون ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد مرة أخرى خاصة بعدما كان اللاعب قريبًا من الرحيل إلى صفوف "الشياطين الحمر" في الصيف الماضي لولا تعثر الصفقة لخلافات مادية بين اللاعب وعملاق مانشستر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ26 عامًا بنهاية عام 2022، وهو الأمر الذي سيجعل إدارة اليوفي تفكر إما في بيع اللاعب أو تجديد عقده.

وكانت تقارير صحفية إيطالية أشارت في وقت سابق وتحديدًا خلال ولاية المدرب ماوريسيو ساري عن وجود رغبة في تجديد عقد ديبالا بعد الموسم الرائع الذي قدمه رفقة اليوفي.

النجم الأرجنتيني استطاع رفقة فريق اليوفي في الموسم المنقضي أن يشارك في 46 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت في البطولة الإيطالية أو دوري أبطال أوروبا.

وشارك ديبالا في 46 مباراة ليساهم بـ31 هدفًا حيث سجل 17 هدف إلى جانب تقديم 14 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن إدارة يوفنتوس أعلنت يوم السبت الماضي عن إقالة المدرب ساري مع تعيين لاعب الفريق السابق أندريا بيرلو لقيادة الفريق الأول في عقد يصل مدته لعامين.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
ريال مدريد

ريال مدريد

قدم تم تاجيل موعد إنطلاق المباراة لمدة 15 دقيقة لتنطلق في التاسعة والربع مساء بدل من موعدها المحدد وهو التاسعة مساء.