جميع المباريات

إعلان

حضر اجتماع الرابطة وظهرت عليه أعراض.. الاتهامات تلاحق رئيس نابولي بعد إصابته بكورونا

دي لورينتس

دي لورينتس

تزايد الجدل في إيطاليا بعد إعلان نادي نابولي، اليوم الخميس، إصابة رئيسه أوريلو دي لورينتس بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية، أكدت في وقت متأخر أمس الأربعاء، أن أحد ممثلي الأندية العشرين الذين حضروا اجتماع رابطة الأندية ثبُتت إصابته بفيروس كورونا دون الإفصاح عن اسم المصاب.

وصباح اليوم، أصدر نابولي بيانا مقتضبا، أكد خلاله إيجابية عينة كورونا التي خضع لها الرئيس دي لورينتيس أمس الأربعاء. (طالع البيان الرسمي)

التقارير الإيطالية، وجهت اتهامات لدي لورينتس ووصفت سلوكه بغير المسؤول، حيث شددت على أن رئيس نابولي وزوجته ظهرت عليهما بعض الأعراض وبناء على ذلك أجريا المسحة الطبية.

بحسب ما ذكرته صحيفة "كوريري ديلا سيرا"، فإنه في الوقت الذي ظهر على دي لورينتس أعراض وأجرى المسحة، حضر البالغ من العمر 71 عامًا اجتماع رابطة الأندية الإيطالية الذي أقيم أمس الأربعاء.

وأضافت أن الاجتماع شهد حضور رؤوساء الأندية العشرين، وجلس الجميع لتناول العشاء دون الالتزام بالاجراءات الاحترازية.

من جانبها قالت "فوتبول إيطاليا"، إن هناك أنباء أشارت إلى أنه أثناء تواجد رئيس نابولي في الاجتماع ، تلقى مكالمة هاتفية تخبره أن الاختبارات جاءت إيجابية، ليغادر الاجتماع على الفور.

وأضافت التقارير الإيطالية، أنه أثناء مغادرة دي لورينتس للاجتماع، وقف للتحدث إلى حشد من المراسلين دون ارتداء قناع الوجه (كمامة)، ودون تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

وأشارت التقارير إلى أن رئيس نابولي يعاني في العموم من بعض المشكلات الصحية لذلك من المحتمل أن يتم إدخاله إلى المستشفى ليبقى تحت المراقبة وتلقي العلاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن