جميع المباريات

إعلان

روما يدخل صراع الصدارة بثلاثية في جنوى.. وتعثر جديد لإنتر

روما

فريق روما

تخلص أتالانتا سريعًا من بعض آثار الهزيمة الثقيلة بخمسة أهداف دون رد على ملعبه أمام ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال الأوروبي يوم الثلاثاء الماضي وانتزع تعادلًا غاليًا مع ضيفه إنتر اليوم ضمن حسابات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وحرم أتالانتا ضيفه من استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي وتعادل معه بهدف سجله البديل أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 79 مقابل هدف سجله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 58 .

ورفع أتالانتا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة أمام إنتر الذي سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي.

ودخل الفريقان سريعًا في أجواء المباراة حيث تبادلًا الهجمات منذ الدقيقة الأولى وشكل كل منهما بعض الخطورة على مرمى الآخر ولكن مستوى الخطورة على المرميين تراجع بمرور الوقت حيث انحصر اللعب في وسط الملعب لمعظم الفترات وتحطمت محاولات الفريقين مع وصولها لمنطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم يتغير الحال كثيرًا في بداية الشوط الثاني وإن تحسن الأداء نسبيًا عن الشوط الأول ولكن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز كسر حاجزو الصمت في المباراة بهدف التقدم لانتر من ضربة رأس في الدقيقة 58 .

وجاء الهدف اثر هجمة منظمة للفريق وتمريرة عرضية لعبها أشلي يونج من الناحية اليسرى وارتقى لها لاوتارو بلمسة ساحرة من رأسه وجه بها الكرة في الزاوية البعيدة على يسار حارس المرمى ماركو سبورتيلو الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئا لتكون هدف التقدم للفريق.

وأشعل الهدف حماس الفريقين حيث ارتفعت وتيرة اللعب خلال الدقائق التالية.

وتألق سبورتيلو في الدقيقة 65 وتصدى لتسديدتين متتاليتين من أرتورو فيدال ونيكولو باريلا اثر هجمة منظمة سريعة لفريق إنتر.

وفي المقابل ، لم يستسلم أتالانتا لليأس وواصل الفريق بحثه عن هدف التعادل حتى تحقق له هذا من خلال الهدف الذي سجله البديل أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 79 بعد 20 دقيقة من نزوله.

وجاء الهدف اثر هجمة سريعة لأتالانتا وصلت منها الكرة إلى ميرانتشوك الذي هيأها لنفسه وتلاعب بالدفاع ثم سددها قوية بيسراه ليكون هدف التعادل الثمين لأتالانتا.

وواصل الفريقان محاولاتهما الهجومية في الدقائق الأخيرة التي شهدت مطالبة كل منهما باحتساب ضربة جزاء لصالحه ولكن الحكم لم يستجب لهذا لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وسجل اللاعب الأرميني الدولي هنريك ميختاريان ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود روما إلى الفوز الكبير 3 / 1 على مضيفه جنوه ليرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة ويتقدم إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس فيما تجمد رصيد جنوه عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر.

وسجل ميختاريان أهدافه الثلاثة في الدقائق الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و67 و85 فيما سجل ماركو بياتسا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 .

وتعادل تورينو مع كروتوني سلبيا في مباراة شهدت طرد سيباستيان لوبيرتو لاعب كروتوني في الدقيقة 87 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع تورينو رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع عشر مقابل نقطتين لكروتوني في المركز الأخير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن