جميع المباريات

إعلان

خلال 32 دقيقة.. رونالدو يرد على الانتقادات بهاتريك في كالياري (فيديو)

رونالدو

رونالدو

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، 3 أهداف "هاتريك" لفريقه في شباك كالياري في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

ويأتي "هاتريك" رونالدو للرد على الانتقادات التي تعرض لها النجم البرتغالي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي.

وأحرز رونالدو هدفه الأول في اللقاء بعد مرور 10 دقائق برأسية، قبل أن يضيف الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

وسجل رونالدو الهدف الثالث لفريقه والشخصي له في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بعد مهارة رائعة ومراوغة مدافع كالياري، وتسديد الكرة بيسراه لتسكن أقصى الزاوية اليمنى.

ويسمى هذا الهاتريك بالمثالي بعد أن سجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف بكل الطرق الممكنة، بعد أن سجل الأول برأسه والثاني بقدمه اليمنى والثالث بقدمه اليسرى.

ويعتبر هذا هو "الهاتريك" رقم 57 في مسيرة الدون رونالدو مع الأندية والمنتخب، وهو الثاني له في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

جدير بالذكر أن الهاتريك الأول لرونالدو مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، جاء أمام كالياري أيضاً.

ويعتبر هاتريك رونالدو في كالياري هو ثاني أسرع هاتريك سجله رونالدو خلال مسيرته الكروية، حيث أحرز النجم البرتغالي أسرع هاتريك بمسيرته أمام إسبانيول بعد مرور 20 دقيقة فقط في عام 2015.

لمشاهدة هاتريك رونالدو في كالياري.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن