شاهد كل المباريات

إعلان

حكاية هدف أسطوري (21).. صلاح يلدغ يوفنتوس بانطلاقة صاروخية

صلاح

صلاح

آلاف الدقائق التي تشهدها ملاعب كرة القدم سنويا في منافسات بين 22 لاعبا داخل المستطيل الأخضر، لحصد البطولات لفرقهم وكتابة التاريخ، وتحقيق الأرقام القياسية.

ولكن لقطات قليلة على مدار التاريخ التي تتذكرها الجماهير، هذا ما نرويه في سلسلة "حكاية هدف أسطوري" يوميا في رمضان، لنحكي يوميا رواية هدف أسطوري علق بأذهان الجماهير.

خلال مواجهة فيورينتينا ويوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، شهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، وفيورنتينا -وقتها-.

فاز فريق الفيولا على نظيره يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم المصري، ولكن إحداهما كان بطريقة رائعة وبمجهود فردي متميز.

وخلال أول ربع ساعة في المباراة، قاد صلاح هجمة مرتدة لفريق الفيولا، حيث استلم الكرة في منتصف ملعب فريقه، وشن انطلاقة متميزة وهو يحاوطه 3 لاعبين من اليوفي، و قطع المصري حينها مسافة 60 ياردة من الملعب بسرعة 36 كم/ الساعة، إلى أن وصل لمنطقة جزاء المنافس، ليسدد الكرة بقوة على يسار حارس المرمى.

وأنهى وقتها الفيولا سلسلة اللاهزيمة للبيانكونيري على ملعبه والتي امتدت لـ47 مباراة قبل تلك المواجهة.

وعلق المدرب الإيطلي فينتشنزو مونتيلا مدرب فيورنتينا على هدف صلاح قائلاً: "نعلم أنه أحد أسرع اللاعبين والكرة في قدميه، ربما فقط ليونيل ميسي هو الأسرع منه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات