جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

3 أهداف في 7 دقائق.. ريمونتادا يوفنتوس تضاعف آلام روما (فيديو)

يوفنتوس

دي تشيليو

حقق يوفنتوس عودة مثيرة أمام روما في المرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي، بعدما حقق السيدة العجوز الفوز أمام ذئاب روما 4-3.

وخرج يوفنتوس بفوز مثير 4 / 3 من الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، ليحقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، ويرتفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس.

وتوقف رصيد روما، بقيادة مدربه البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو، عند 32 نقطة في المركز السابع، ليتكبد خسارته الثانية على التوالي والتاسعة في البطولة هذا الموسم، مكتفيا بحصد نقطة وحيدة فقط في من مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة.

جاءت المبادرة من جانب روما، الذي تقدم بهدف مبكر عن طريق مهاجم الإنجليزي تامي أبراهام في الدقيقة 11، ، لكن الأرجنتيني باولو ديبالا منح التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 18.

وعاد روما للتقدم من جديد، بعدما أحرز الأرميني هنريخ مخيتاريان ولورينزو بيليجريني الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 48 و53 على الترتيب، لكن يوفنتوس انتفض في الوقت المناسب بعدما أحرز 3 أهداف متتالية في غضون 7 دقائق، عن طريق مانويل لوكاتيلي وديان كولوسيفسكي وماتيا دي تشيليو في الدقائق 70 و72 و77 على التوالي.

وتواصلت الإثارة في المباراة، بعدما اضطر يوفنتوس للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الهولندي ماتيس دي ليخت في الدقيقة 82 لتسببه في ركلة جزاء، أهدرها بيليجريني في الدقيقة 83.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات