جميع المباريات

إعلان

أمرابط حديث الصحف العالمية.. فيورنتينا يسعى لتجديد عقده.. واللاعب يُفضل أتليتكو

سفيان أمرابط

سفيان أمرابط

تبحث إدارة ليفربول الإنجليزي عن تعويض خسارة السباق المتوقعة للمغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية مساء أمس الأربعاء، أن سفيان أمرابط يحلم بالانتقال إلى أتليتكو مدريد الإسباني، رغم تقدم أكثر من فريق بعرض للتعاقد معه مثل ليفربول وتوتنهام.

وقدم سفيان أمرابط أداء مميزا خلال مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم الأخيرة، والتي وصل فيها أسود الأطلس للدور النصف النهائي وأنهى المسابقة في المركز الرابع بعد الهزيمة من فرنسا في نصف النهائي ومن ثم الخسارة من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

أمرابط يُفضل أتليتكو

وأكد موقع "فوت ميركاتو" الإيطالي، أن سفيان أمرابط يسعى للانضمام إلى أتليتكو مدريد، كما يتطلع لأن يكون لاعبا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وتابع أن سفيان أمرابط تلقى العديد من عروض قوية من عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مثل توتنهام وليفربول الإنجليزي إلا أنه يفضل اللعب لأتليتكو مدريد.

ليفربول يعوض خسارته

وأشارت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، إلى أن ليفربول كان يتطلع بشدة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، لكن بعدما فضل الانتقال إلى أتليتكو مدريد ستتجه إدارة الريدز للتعاقد مع جود بيلينجهام، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد يقترب بشدة من التعاقد مع بيلينجهام لكن إدارة الريدز تسعى لحسم الصفقة لصالحها، لتعويض عدم ضم سفيان أمرابط من فيورنتينا.

خطوات فيورنتينا لتجديد عقد أمرابط

في حين ذكر موقع "فيورنتينا إيت" الإيطالي، أن إدارة نادي فيورنتينا قامت بأولى خطوات تجديد عقد سفيان أمرابط مع الفريق، وذلك بعدما ظهر بأداء مميز في الفترة الأخيرة وبالأخص مع منتخب المغرب في كأس العالم.

وأضاف أن النادي الإيطالي ينتظر فقط وصول روكو كوميسو، رئيس نادي فيرونتينا من السفر، لتكون مسألة تجديد عقد سفيان أمرابط أمر محسوم.

وأكمل أن رئيس النادي سيحسم التفاصيل المتبقية في ملف تجديد عقد أمرابط، وذلك بعد المحادثات التي خرجت بالأمس بأنه يريد الانتقال إلى أتليتكو مدريد.

وأتم الموقع الإيطالي أن وجود سفيان أمرابط أمر مهم للفريق ككل في الفترة المقبلة خاصة بعد أدائه القوي في المونديال، حيث جعل مدربين مثل لويس إنريكي وفرناندو سانتوس يشيدون به.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الفتح

الفتح

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن