جميع المباريات

إعلان

لا توجد أدلة.. إيطاليا تُسقط اتهامات العنصرية عن مدافع إنتر ميلان

فرانسيسكو أتشيربي

فرانسيسكو أتشيربي مدافع إنتر ميلان

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إسقاط التحقيقات بحق مدافع إنتر ميلان فرانسيسكو أتشيربي بسبب نقص الأدلة المتعلقة بالإدعاءات حول تورطه في تعليقات عنصرية.

وذكرت رابطة الدوري الإيطالي في بيان رسمي: "لا توجد أدلة خارجية ومباشرة وغير مباشرة وأدلة ظرفية، ولا توجد إفادات شهود على الإدعاءات بشأن وجود إهانة (تمييزية خطيرة) وجهها أتشيربي للبرازيلي خوان جيسيوس لاعب نابولي".

وكان أتشيربي يواجه إمكانية الإيقاف 10 مباريات مما كان سيعني نهاية الموسم بالنسبة له، مع إمكانية استبعاده من كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

ووردت إدعاءات حول تورط أتشيربي في توجيه إهانات عنصرية لجيسوس خلال مباراة إنتر ميلان مع نابولي يوم 17 مارس الجاري، لتفتح بعدها سلطات القضاء الرياضي تحقيقات في هذا الصدد.

وجرى استبعاد أتشيربي من معسكر منتخب إيطاليا قبل المباراة الودية أمام فنزويلا يوم الخميس الماضي وأمام الإكوادور يوم الأحد الماضي.

وأوضح أتشيربي لمدرب منتخب إيطاليا لوتشيانو سباليتي ولزملائه ما حدث مع جيسوس، مؤكدًا أنه لم يكن لديه أي نية "تشهيرية أو عنصرية".

وأشار اتحاد الكرة الإيطالي أنه كان من الضروري استبعاد أتشيربي من المباراتين الوديتين في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تسوية الأمور داخل المنتخب وللاعب نفسه، الذي سيعود إلى ناديه اليوم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن