جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: نتمنى التوفيق لرونالدو مع النصر.. وهدفنا الفوز بكأس السوبر الإسباني

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، إن هدف الفريق الملكي هو التتويج بكأس السوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، مساء غدٍ الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي يقام في السعودية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الألقاب دائما مهمة بالنسبة لنا، ما حدث العام الماضي منحنا الكثير من الثقة ونأمل أن نفعل الشيء نفسه الآن، على الرغم من أننا يجب أن نقدم أداءً جيدًا ونلعب مباراة الغد بشكل جيد، نريد العودة بلقب آخر".

وأضاف: "أعتقد أنه كان من المتوقع ألا نكون في القمة في هذه المرحلة من الموسم، فاجأتني المباراة ضد فياريال، علينا أن نلعب بشكل أفضل مرة أخرى، خاصة في الجانب الدفاعي لأنه لم يكن جيدًا وعلينا العمل عليه وتحسينه".

وأكمل: "هذا الفريق يعرف كيف يدافع جيدًا وعلينا أن ندافع بشكل أفضل من مباراة فياريال وهذا شيء سأكرره اليوم لأنه مهم لأننا لدينا تلك الجودة اللازمة".

وعن عدم وجود لاعب إسباني في التشكيلة؟، قال أنشيلوتي: "أعتقد أنها كانت صدفة، ريال مدريد نادٍ عالمي، لدينا إسبان في فريق الشباب، ونحن الفريق الذي يضم أكبر عدد من اللاعبين الشباب في الليجا".

وواصل المدرب الإيطالي: "لا أعتقد أن كأس العالم أثر على الفريق، علينا الانتظار قليلاً، لقد تأذينا مما حدث في فياريال وعلينا القيام بردة فعل".

وبسؤاله عن مواجهة جاتوزو، رد أنشيلوتي: "لقد مررنا بلحظات لطيفة للغاية، فزنا بدوري أبطال أوروبا مرتين، ولكن بعد ذلك لم تكن العلاقة جيدة وواجهنا مشاكل لا أريد التحدث عنها".

وأردف: "علينا أن نقاتل من أجل كل لقب، نريد الفوز بجميع الألقاب والآن لدينا بطولة قريبة جدًا من الفوز بها وسنفعل كل ما في وسعنا من أجلها، الهدف الآن هو الفوز بكأس السوبر".

وتابع: "نحن سعداء باللعب في السعودية، ونعتقد أن الجماهير قريبة منا".

واختتم أنشيلوتي متحدثاً عن انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر: "هي صفقة رائعة ونتمنى له كل التوفيق لأنه أسطورة في نادينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن