شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يتأهل لنهائي دوري سوبر السلة بفوز مثير على الجزيرة

كرة سلة - الاهلي

صورة من مباراة الاهلي والجزيرة بدوري السلة

تأهل فريق الأهلي لكرة السلة الى نهائي دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 66-63 في مباراة مثيرة بين الفريقين امتدت الى الوقت الإضافي، ضمن مواجهات سلسلة مباريات بلاي أوفس لدور نصف النهائي لدوري السوبر.

وبهذه النتيجة، يفوز الأهلي على الجزيرة 3-1 في سلسلة مواجهات الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، المقامة بنظام "Best of 5"، ليتأهل الفريق إلى نهائى دوري السوبر لكرة السلة.

وتفوق الجزيرة في الفترة الأولى وحسمها بنتيجة 12-9 ثم واصل تفوقه في الثانية لينهي الشوط الاول بنتيجة 28-20.

وبالرغم من تفوق الأهلي في الفترة الثالث بنتيجة 21-17، لكن النتيجة الإجمالية كانت الجزيرة بنتيجة 45-41.

وشهدت الفترة الرابعة إثارة في أحداثها، وتبادل الفريقين التقدم خلال هذه الفترة، حتى أصبحت النتيجة التعادل بين الفريقين 57-57، وكانت هناك فرصة للأعبي الأهلي التقدم لكنهم لم يستطعوا اختراق دفاع الجزيرة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 57-57.

وامتدت الإثارة خلال الوقت الإضافي الذي شهد تقدم الجزيرة قبل نهايتها ب30 ثانية عند النتيجة 63-62، ثم تقدم الأهلي بفارق نقطة عند النتيجة 64-63 قبل نهاية اللقاء ب18 ثانية، قبل أن يوسع رامي جنيدي الفارق الى 3 نقاط قبل النهاية، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 66-63.

وبذلك يتأهل الأهلي إلى نهائي دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر الذي يقام بنظام البلاي أوفس "Best of 5"، وستقام مباريات النهائي أيام الجمعه 4 سبتمبر والأحد 6 سبتمبر والثلاثاء 8 سبتمبر وفي حالة الاحتياج إلى المواجهة الرابعة والخامسة ستقام يومي الخميس والسبت 10 و12 سبتمبر المقبل.

وجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري تأهل الى نهائي دوري السوبر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، ضمن مباريات دور قبل النهائي لدوري السوبر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`1

بداية الشوط الاول لمباراة أياكس وليفربول