جميع المباريات

إعلان

تصفيات مونديال السلة.. مصر تتصدر مجموعتها مؤقتًا بالفوز أمام تونس

كرة سلة - مصر

منتخب مصر لكرة السلة

فاز المنتخب الوطني لكرة السلة بنتيجة 67-61 أمام نظيره التونسي ـ المستضيف ـ خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد تأخر مع نهاية الفترة الأولى بنتيجة 21-13 لصالح المنتخب التونسي قبل أن يعود ويتعادل مع نهاية الفترة الثانية بنتيجة 33-33 ثم ليواصل صحوته في الفترة الثالثة ويُنهيها متقدمًا بنتيجة 54-43 قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 67-61.

وشهدت الفترة الثالثة من اللقاء استبعاد لاعب منتخب تونس صالح الماجري بعد اعتراضات منه على طاقم التحكيم بعد احتساب خطأ فني ثانِ ضده ومن ثمّ لن يُكمل المباراة.

ورفع المنتخب الوطني بعد فوزه رصيده إلى النقطة 13 في صدارة مؤقتة لمجموعته بفارق نقطة عن نظيره جنوب السودان، فيما يحتل المنتخب التونسي المركز الثالث بـ11 نقطة.

ويتواجد منتخب مصر لكرة السلة في المجموعة الثانية من المرحلة النهائية من التصفيات التي تضم منتخبات: الكاميرون، الكونغو الديمقراطية، السنغال وتونس وجنوب السودان.

وتأهل المنتخب الوطني إلى المرحلة النهائية ثانيًا خلف منتخب جنوب السودان الذي تصدر برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن مصر.

يُذكر أن أول وثانِ المجموعة الأولى والثانية المتواجدين بالدور الثاني لتصفيات المؤهلة كأس العالم يتأهلان بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثالث ليصبح عدد للمشاركين عن قارة أفريقيا خمس منتخبات.

وإليكم مواعيد مباريات مصر المقبلة في المرحلة النهائيات من التصفيات:

27 أغسطس ـ الكاميرون VS مصر

28 أغسطس ـ مصر VS جنوب السودان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن