جميع المباريات

إعلان

رياضي ويعمل في توصيل البيتزا.. من هو "نائل" الذي اشتعلت فرنسا بعد مقتله؟

نائل

الجزائري نائل

اندلعت اشتباكات في شوارع ومدن عديدة داخل فرصة وامتدت لتضرب العاصمة باريس ، بعدما قام شرطي بإطلاق النار على شاب جزائري ليقتل صاحب الأصول الجزائرية / نائل / 17 عامًا.

الأمر لم يمر مرور الكرام في فرنسا وهنا قام بعض بالاحتجاج على مقتل الشاب الجزائري ليصفوا الوضع بـ"المقتل الوحشي" من جانب الشرطي الذي تم الإلقاء عليه واتهامه بـ"القتل العمد".

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس أحداث شغب وتخريب في عدد من المقارات سواء الحكومية أو التجارية، وهنا قامت وزارة الداخلية الفرنسية بنشر 40 ألف عنصر أمني في فرنسا بينهم 5 آلاف شرطي في العاصمة "باريس" فقط.

ووفقًا لبيان وزارة الداخلية، أن ليلة الجمعة فقط شهدت إصابة 249 شرطيًا ودركًا، إلى جانب اندلاع 3880 حريقًا منذ بداية الاشتباكات.

من هو نائل؟
الشاب يدعى نائل فرنسي من أصول جزائرية، يبلغ من العمر 17 عاما ويعمل كسائق توصيل الوجبات السريعة والبيتزا إلى المنازل.

وسلط موقع "لا فو دو نورد"، الضوء على قصة الشاب صاحب الأصول الجزائرية، حيث أكد محاميه أن القتل صاحب الـ 17 عاما كان يعيش مع والده ولا توجد أي خلافات مع جيرانه.

ومن جانبه كشفت والدة نائل عن كواليس الساعات الأخيرة قبل رحيله، حيث أكدت أنه تحدث معها وقال لها بعدما اعطاها قبلة "أنا أحبك"، لكنها تلقت خبر وفاته بعد ساعة فقط من خروجه.

تشير التقارير إلى أن نائا كان لاعبا في أحد فرق الرغبي، ليؤكد مدربه أن الشاب صاحب الأصول الجزائرية كان شخص ناجح اجتماعيا، وكان عازما على تغيير مسار حياته والخروج من الفقر.

ونفى مدرب نائل في فريق الرغبي، ما تردد بعد وفاة الشاب الجزائري حول عمله في تجارة المخدرات، ولم يقم بالسرقات، مثل الكثيرين من ضاحيته.

أما ياسين بوزرو محامي أسرة القتيل فقد أكد أن نائل لم يكن لديه أي سجل إجرامي، لكنه معروف في المحاكم الفرنسية، بسبب "خلافاته مع الشرطة ورفضه الامتثال لقوانينهم مرات عدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن