جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 ملفات تجبر البنك الأهلي على رفض عرض رعاية اتحاد تنس الطاولة

تنس الطاولة

صورة أرشيفية - تنس طاولة

رغم اقتراب انقضاء السنة الثالثة من عمر مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة، الا ان مسؤوليه ما زالوا في رحلة البحث عن راعي لهم بعد ما فشلت كل المساعي خلال الـ3 سنوات الأولى من جذب أي راعي رسمي للعبة الشعبية الثانية في مصر من حيث الممارسة في الشوارع والحواري البسيطة في مصر.

وعدم اكتراث الرعاة برعاية اتحاد تنس الطاولة الحالي رغم بزوغ نجوم كثيرة في اللعبة حاليا خصوصا على المستوى العالمي مثل عمر عصر الذي وصل ترتيبه في التصنيف العالمي للمركز الـ20، وأيضا هنا جودة المسيطرة على لقب فردي السيدات سواء محليا او افريقيا في السنوات الأخيرة، يعكس عدم قدرة الاتحاد على تسويق نفسه للرعاة والمعلنين.

خلال الأشهر القليلة الماضية، علم Yallakora.com ان الاتحاد قدم عرضا للنشاط الرياضي بنادي البنك الأهلي من اجل رعاية أنشطة الاتحاد الخاصة بتنس الطاولة مقابل ما يقرب من 6 مليون جنيه تم تقليصهم فيما بعد الى 2 مليون جنيه فقط.

ومنذ ذلك الحين، لم يقم النشاط الرياضي بنادي البنك الأهلي بالرد علي العرض المقدم له حيث طلب المزيد من الوقت من اجل دراسة الملف وتحديد إمكانية الموافقة او الرفض عليه.

ويأتي تأخر البنك الأهلي في الرد على العرض أعلاه مبررا ومنطقيا وتمهيدا للرفض في ظل الازمات التي تلاحق اتحاد تنس الطاولة مؤخرا ويأتي علي اثرها 3 ملفات أساسية:

1- بلاغات ضد الاتحاد في النيابة العامة

يواجه عدد من أعضاء اتحاد تنس الطاولة سلسلة من البلاغات المقدمة من قبل بعض من أولياء أمور لاعبين محترفين في النيابة العامة بخصوص وجود مخالفات مالية وإدارية داخل الاتحاد.

وعلى اثر هذه البلاغات، أصدرت نيابة عابدين عدة قرارات على خلفية هذه البلاغات وجاء أبرزها؛ تشكيل لجنة ثلاثية من وزارة الشباب والرياضة لفحص المخالفات المالية الواردة في البلاغات، وكذا فحص جميع أعمال مجلس إدارة الاتحاد في الفترة من عام 2017 حتى الآن؛ لبيان عما إذا كان شاب هذه الأعمال ثمة مخالفات من عدمه، وعما إذا كان لحق بالمال العام ضرر من عدمه.

طالع التفاصيل كاملة .. من هنا

2- عمر عصر يتهم الاتحاد بالتقصير

رغم تحقيقه انجازا كبيرا في بطولة العالم لفردي الرجال الأخيرة بجنوب افريقيا ووصوله لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخ أي لاعب مصري، هاجم عمر عصر مسؤولي اتحاد تنس الطاولة عبر مداخلة بالفيديو مع قناة " اون سبورت" الفضائية، حيث اتهمهم ضمنيا بالتقصير بعدما ارسل لهم خطة اعداده لأولمبياد باريس 2024 منذ اكثر من عامين ولكنه لم يتلق أي ردود عليها منذ ذلك الحين.
كما وصف اغلبية المسؤولين في الاتحاد بأنهم " لم يسبق لهم ممارسة اللعبة، كما أن البعض منهم في الإدارة ليس على مستوى عالمي وهو ما يتسبب في حدوث سوء فهم".

طالع التفاصيل كاملة .. من هنا

3- قصر عمر المجلس

والنقطة الثالثة هي المبرر الأقوى لعدم موافقة البنك الأهلي علي رعاية الاتحاد حاليا، فالمجلس الحالي يقترب من نهاية عامه الثالث في شهر أكتوبر المقبل، وبالتالي لا يتبقى له في هذه الفترة الانتخابية سوى عام واحد فقط ينتهي بنهاية سبتمبر 2024، الامر الذي سيجعل حدوث صفقة رعاية لاتحاد في عامه الأخير بالمستحيلة.

ويفضل الرعاة والمعلنون رعاية الأندية والاتحادات منذ اول سنة لهم في فترتهم الانتخابية، حيث يكون الاتفاق لمدة 4 سنوات كما هو الحال مع النادي الأهلي ونادي الزمالك واتحاد كرة القدم والسلة واليد.

اقرأ أيضًا..
مرتضى: سنتعاقد مع لاعب "يحبه الجمهور".. حددنا الراحلين.. وفريق اليد ليس له مكان في النادي

انتصارات "رايح جاي".. طلائع الجيش خامس ضحايا الزمالك

مصيلحي: عروض مابولولو غير رسمية.. ولن نناقش ملف رحيله حاليًا

المقاولون العرب: لن نترك لاعبينا لأندية مصر.. والرحيل لأوروبا فقط

تقارير: برشلونة يستعين بإنتر ميامي لضم ميسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن