جميع المباريات

إعلان

على غرار عمر عصر.. هنا جودة تتهم إتحاد تنس الطاولة بتجاهل خطتها

تنس طاولة - هنا جودة

هنا جودة بطلة إفريقيا لتنس الطاولة

وجهت الفتاة الذهبية هنا جودة بطلة مصر وإفريقيا اتهاما للاتحاد المصري لتنس الطاولة بتجاهلها.

وجاء ذلك بعد أن تجاهل الاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور خطة الإعداد التي تقدمت بها البطلة الذهبية للإتحاد المصري للعبة في يونيو 2023، مما جعل جودة تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئين، والتوجه للمشاركة في بطولة زغرب بكرواتيا.

كما أشارت جودة في بيانها إلى تواصل الدكتور أشرف صبحي ووزارة الشباب والرياضة، مع تقديم وعد لها بتنفيذ خطة الإعداد ووجود مدربها الخاص في كل البطولات القادمة.

ولم تكن هنا جودة هي الأولى، بل سبقها العالمي عمر عصر صاحب المركز الخامس في أوليمبياد طوكيو الأخيرة، الذي أرسل منذ عامين خطته إلى الاتحاد المصري لتنس الطاولة من أجل الاستعداد لأوليمبياد باريس 2024 ولكنه لم يحصل على الموافقة التي ينتظرها منهم.. طالع من هنا

وكانت هنا جودة قد اعتذرت عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات تحت 19 سنة المقامة بالمغرب، نظرا لرفض الاتحاد سفر مدربها الخاص معها، بالرغم من كون جودة هي حاملة اللقب في هذه البطولة.

وقامت هنا جودة بنشر بيان عبر حسابها الرسمي على صفحتها على الفيسبوك وجاء البيان كالتالي:

توضيح هام:

في يوم ١١ يونيو ٢٠٢٣ تقدمت بخطة اعدادي للاتحاد المصري لتنس الطاولة برقم وارد ٣٤٤ شامل كل البطولات حتى نهاية العام ووجود مدربي كابتن هشام اسماعيل الملازم لي في كل سفرياتي ولم اتلقى اي رد من الاتحاد المصري الي يومنا هذا.

وعلى هذا الاساس تم استكمال جدولي والسفر باذن الله الي بطولة زغرب بكرواتيا والاعتذار عن بطولة افريقيا للناشئين وترك الفرصة لباقي زميلاتي في المنتخب.

اشكر الدكتور اشرف صبحي ووزاره الشباب والرياضة على التدخل لحل المشكله مع الاتحاد ووعده ليا بتنفيذ خطه اعدادي ووجود مدربي معي في كل البطولات القادمة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمه لذلك.

واشكر حضراتكم جميعا أهلي وأصدقائي وزملائي ومتابعين الصفحة الكرام على وقوفكم بجانبي ومساندتي طوال الفترة السابقة واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم دائما.

وشرف لي ولكل رياضي مصري تمثيل منتخب مصر ورفع اسم مصر عاليا.

 

اقرأ أيضًا..

تنس طاولة.. الشباب والرياضة ليلا كورة: اختيار المشاركين في البطولة العربية ليس من اختصاصنا

حسين الشحات.. صفقة جماهيرية قابلة للتجديد (قصة مدفوعة بالبيانات)

بالأسماء.. يلا كورة يكشف موقف 8 أجانب ارتبطوا بالانتقال إلى الأهلي

اعرفوهم .. أحمد فوزي.. "الصفقة الأغلى" المُعارة من بيراميدز

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن