جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. سيدات الأهلي والزمالك يضعن قدماً نحو نهائي الدوري

كرة طائرة - الأهلي

سيدات الأهلي للكرة الطائرة

 فاز الفريق الأول للسيدات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي على سبورتنج بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط في المباراة المقامة بينهما على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في أولى مباريات سلسلة البلاي اوف ( Best Of 3 )، ضمن منافسات نصف نهائي الدوري المصري للكرة الطائرة.

وحسمت سيدات الأهلي أشواط المباراة الثلاثة لصالحهن كالتالي : (25-17، 25-18، 25-20).

وتقام المباراة الثانية بينهم يوم الخميس في الساعة الحادية عشر مساء على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وتحتاج سيدات الأهلي للفوز بالمباراة الثانية من أجل التأهل إلى نهائي دوري الكرة الطائرة، بينما في حالة فوز سبورتنج بالمباراة يتم اللجوء إلى مواجهة فاصلة تقام بين الفريقين يوم السبت المقبل.


وعلى جانب أخر، تغلبت سيدات الزمالك على سموحة بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي دوري الكرة الطائرة والمقامة بنظام البلاي أوف ( Best of 3)، والتي أقيمت بينهما على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وأنهت سيدات الزمالك المباراة لصالحهن بثلاثة أشواط نظيفة وجاءت نتائج أشواط المباراة الثلاثة كالتالي: (25-22، 25-20، 25-18).

وستقام المباراة الثانية بين سيدات الزمالك وسموحة في التاسعة مساء الخميس على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وتحتاج سيدات الزمالك للفوز بالمباراة الثانية من أجل الوصول إلى نهائي دوري الكرة الطائرة، بينما في حالة فوز سموحة بالمباراة يتم الاحتكام إلى مباراة فاصلة بين الفريقين تقام يوم السبت المقبل على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ويعد الأهلي هو حامل لقب دوري الكرة الطائرة للسيدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن