جميع المباريات

إعلان

اتحاد الطائرة يقرر إيقاف زينة العلمي لاعبة الأهلي وإحالتها للتحقيق

زينة العلمي

زينة العلمي لاعبة مصر للكرة الطائرة

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة إيقاف اللاعبة زينة العلمي لاعبة النادي الأهلي، مع إحالتها للتحقيق وذلك لما بدر منها تجاه مدرب المنتخب الوطني للسيدات عماد نوار.

ونشبت أزمة كبيرة بين اللاعبة وعماد نوار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة للسيدات بعد استبعادها من قائمة المنتخب في دورة الألعاب الأفريقية بـ أكرا في غانا.

وسبقت وان تقدمت زينة العلمي لاعبة الأهلي ومنتخب مصر للطائرة، بشكوى إلى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصري للعبة، ضد عماد نوار، المدير الفني للمنتخب.. طالع من هنا

وحدد الاتحاد المصري للطائرة موعدًا للتحقيق مع اللاعبة في الحادية عشرة صباح يوم الإثنين المقبل في مقر الاتحاد.

وقد تقدم نوار مذكرة لإيضاح أبعاد الواقعة واعتبر المدير الفني أن تصريحات اللاعبة فيها تعمد للتشهير به، وهو ما يعاقب عليه القانون، مشددًا أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، وهو أمر لم نعتاده من قبل في الملاعب المصرية عامة.

ويشارك منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة في دورة الألعاب الأفريقية المقامة في أكرا، ويتواجد المنتخب في المجموعة الأولى التي تضم كل من غانا وجامبيا وتونس.

وخسر منتخب مصر للسيدات أمس أمام تونس بنتيجة 1-3 في عدد الأشواط في افتتاح مبارياته بدورة الألعاب الأفريقية المقامة في أكرا 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن