شاهد كل المباريات

إعلان

مجاهد: نعمل لتواجد مصطفى محمد في الأولمبياد.. وهذا موقفنا من ملف ساسي

أحمد مجاهد

أحمد مجاهد

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة التي تُدير اتحاد الكرة، إن ينسقون مع نادي جالاتا سراي التركي للسماح لمصطفى محمد بالمشاركة في الأولمبياد.

وأضاف مجاهد، خلال مداخلة بفضائية أم بي سي مصر، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس:"طبيعي أن يكون اللاعبين المحترفين في الخارج لديهم ارتباطات وجالاتا سراي لديه ارتباطات في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي ودوري الأبطال وننسق مع النادي واللاعب لديه الرغبة في التواجد معنا وهو ما يجعلنا نستمر في السعي وبإذن الله يكون متواجدًا في اليابان".

وكانت تقارير صحفية تركية، قد أشارت الى أن هناك تواصل تم بين نادي جالاتا سراي التركي واتحاد الكرة، وأن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي سيقوم برفع اسم مصطفى محمد من القائمة النهائية للمنتخب في أولمبياد طوكيو.

ورد مجاهد على سؤال مقدم البرنامج مهيب عبد الهادي بخصوص موقف فرجاني ساسي من الاستمرار مع الزمالك حتى نهاية الموسم، بقوله:" ليس لديّ حالة للرد عليها، حين يصلنا ورق يمكنا الرد على الورق ولكن لم يصلني أي حالة انتقال الآن أو أي طلب من اتحاد آخر لانتقال حين يصلنا حالة سنقول بكل وضوح".

وكان مصدر مسؤول في نادي الزمالك، قد كشف في وقت سابق عبر تصريحات خاصة ليلاكورة، أن عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وليس في أخر مايو أو يونيو كما يتردد.

وأتم مجاهد تصريحاته بالتطرق إلى عدم خوض المنتخب الوطني الأول لمباريات ودية خلال الفترة الجارية، بالإشارة إلى أنه تم الاجتماع مع حسام البدري بصفته ورأى الأخير أن وجود معسكر أو مباريات ودية للمنتخب لن يكون مفيدًا للانضمام أكثر من عنصر للمنتخب الأولمبي بجانب غياب عدد من المحترفين.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات