جميع المباريات

أولمبياد طوكيو 2020 - كرة قدم

إعلان

لاعبو المنتخب يوضحون.. مفتاح التأهل.. وكيف لقنهم شوقي غريب خطة إيقاف إسبانيا؟ (فيديو)

حجازي - منتخب مصر - أولمبياد

صورة أرشيفية

تحدث لاعبو المنتخب المصري الأولمبي عن التعادل الذي حققه الفريق أمام نظيره الإسباني في افتتاح مباريات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، حيث أوضحوا أن هدفهم البناء بعد التعادل السلبي، وكشفوا الخطة التي اعتمد عليها شوقي غريب لإيقاف بطل أوروبا.

وقال قائد المنتخب المصري، أحمد حجازي في تصريحاته ليلا كورة: "نتيجة جيدة والبداية دائمًا ما تكون صعبة، والمنتخب الإسباني فريق كبير دائمًا مرشح، وإن شاء الله تكون المباراة مفتاح التأهل، التعادل أمام إسبانيا شيء جيد لأنه مرشح دائمًا للفوز بأي منافسة يشارك فيها".

وتابع: "أتمنى أن تكون المباراة المقبلة أول فوز لنا، لقد تحدثنا بعد اللقاء مباشرة واتفقنا على غلق ملف المباراة الأولى، بعدما حققنا كل شيء يمكن ان نصل إليه".

أما عمار حمدي فقال: "حققنا نتيجة جيدة أمام فريق يضم أسامي كبيرة وأغلبهم يشارك مع المنتخب الأول، والمباراة كانت صعبة، والحمد لله على التعادل الذي لا يعتبر نتيجة سيئة وإن شاء الله المباراة المقبلة نتمكن من تحقيق الفوز".

وأضاف: "لم نأت إلى البطولة كضيف شرف، فأغلب المنتخب الأولمبي يلعب مع المنتخب الأول، وأتمنى ان نحقق شيء جيد المباراة المقبلة، ونحقق ميدالية، وأعتقد أن أرجنتين وأستراليا أقل قوة من المنتخب الإسباني، ونتمنى أن نتعامل معهم جيدًا ونحقق نتيجة إيجابية."

وتحدث أسامة جلال، قائلًا: "النتيجة مُرضية، بالرغم من أننا لم نهدد المرمى كثيرًا وكذلك إسباني لم تهدد مرمى منتخب مصر، وأتمنى أن تكون النقطة بداية لنتائج إيجابية في البطولة".

واختتم قائلًا: "شوقي غريب تحدث معنا عن أن المنتخب الإسباني يحاول الاختراق من العمق، محاولة تجميع اللعب على الخط، ثم لعب الكرة نحو العمق ونجحنا في إغلاق اللعب أمامهم، وطموحنا ليس التمثيل المشرف وسنعمل من الآن لمواجهة الأرجنتين".

وتعادل المنتخب المصري ونظيره الإسباني بدون أهداف، ويستعد الفريق فيما هو قادم لمواجهة الأرجنتين بعد خسارتهم أمام أستراليا بهدفين دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
سياتل ساوندرز

سياتل ساوندرز

0 0
الأهلي

الأهلي

84

عرضية من لاعب سياتل تخرج بعيدة عن مرمى الشناوي إلى خارج الملعب تصبح ضربة مرمى للأهلي