جميع المباريات

أولمبياد طوكيو 2020 - كرة قدم

برعاية

إعلان

شوقي غريب يُعلق ليلا كورة على قرار تأجيل أولمبياد طوكيو بسبب كورونا

شوقي غريب

شوقي غريب

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن المشهد العالمي وتطور الأحداث كان يُنذر بقرار تأجيل أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠. 

وأعلنت اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020) اليوم الثلاثاء تأجيل فعاليات هذه النسخة رسميا لمدة عام لتقام في 2021 بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد في أماكن عدة بالعالم.

وقال غريب في تصريحات لـ"يلا كورة" "كنت أتوقع صدور قرار بين الحين والأخر بشأن تأجيل موعد الأولمبياد، من يتابع المشهد العالمي سيجد أنه لا مفر من ذلك". 

وواصل "الأمور في العالم وليس مصر فقط غير واضحة بشأن النشاط الكروي". 

وشدد "كل الترتيبات والخطط الخاصة بالاستعدادات ستتأجل لمدة عام". 

واختتم "سوف نتابع كيف سيت حسم الأمور بشأن النشاط في مصر وأيضا الموعد الجديد للأولمبياد من أجل أن نضع كل الترتيبات الخاصة لهذا الحدث". 

منتخب مصر قد سبق وتوج بكأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ عام ليتأهل لدورة الألعاب الأولمبية بصحبة منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مسابقة الدوري المحلي وكافة المسابقات لمدة 15 يوما بداية من 30 مارس المقبل بسبب القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين بداية من الأربعاء ولمدة أسبوعين.

وسبق وكان الاتحاد قد قام بتعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من 15 مارس الجاري بسبب مخاوف من تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

25

عرضية من الجانب الأيسر لريال مدريد من فينسيوس تصل مباشرة في إتجاه اليسون حارس ليفربول