شاهد كل المباريات

إعلان

النجم يوقف انتصارات الترجي.. والبنزرتي يتصدر الدوري التونسي 

فريق الترجي

الترجي التونسي - صورة ارشيفية

أوقف النجم الساحلي قطار انتصارات مضيفه الترجي ببطولة الدوري التونسي، بعدما تعادل معه بدون أهداف اليوم الأربعاء في قمة مباريات المرحلة التاسعة للمسابقة.

في المقابل، صعد البنزرتي إلى صدارة المسابقة، عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه الملعب التونسي، فيما تعادل الصفاقسي مع ضيفه حمام الأنف بدون أهداف.

كما أسفرت باقي مباريات المرحلة، التي جرت اليوم ،عن تعادل مستقبل قابس مع ضيفه الاتحاد المنستيري سلبيا، واتحاد بن قردان مع الملعب القابسي بالنتيجة ذاتها.

وعجز الترجي والنجم الساحلي عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أهدر نجومهما جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

وارتفع رصيد الترجي، الذي فاز في مبارياته الخمس الماضية بالمسابقة، إلى 20 نقطة في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط أمام النجم الساحلي صاحب المركز الرابع.

واستعاد البنزرتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بفوزه 2 / صفر على الملعب التونسي.

ورفع البنزرتي، الذي تعادل مع النجم الساحلي في المرحلة الماضية، رصيده إلى 21 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه الصفاقسي، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما تجمد رصيد الملعب التونسي، الذي أخفق في تحقيق أي فوز في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، عند 12 نقطة في المركز السادس.

جاء الهدف الأول للبنزرتي عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز حسام بنينو لاعب الملعب التونسي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة، فيما تكفل عبدالحليم الدراجي بتسجيل الهدف الثاني للبنزرتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

اقرأ أيضًا

تقارير جزائرية: الزمالك يستهدف مهاجم منتخب نيجيريا

تقرير.. هل ينتقل الشحات للأهلي؟ 4 صعوبات.. و"الرغبة" كلمة السر

مدرب الداخلية ليلا كورة: أحمد علاء فضل الأهلي على ملايين بيراميدز

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات