جميع المباريات

إعلان

تقارير: مصطفى محمد جذب انتباه أندية بريميرليج.. وبوردو مازال في الصورة

مصطفى محمد

مصطفى محمد

قالت تقارير تركية، اليوم الثلاثاء، إن بعض أندية بريميرليج تتابع مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي والمعار من صفوف الزمالك، كما أشارت إلى استمرار اهتمام نادي بوردو الفرنسي بالتعاقد مع الدولي المصري.

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف جالاتا سراي خلال شهر فبراير 2021 على سبيل الإعارة، ويحق لناديه التركي تفعيل بند شراؤه قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل بعد دفع 4 مليون دولار.

وبحسب ما ذكرته شبكة "CNN" التركية، فإن البالغ من العمر 23 عاما جذب انتباه بعض أندية بريميرليج.. (الشبكة لم تُشر إلى أية أسماء).

وأوضحت الشبكة أن بوردو مازال أيضًا في الصورة، مشددة على أن إدارة النادي الفرنسي على استعداد للتعاقد مع الدولي المصري مقابل 6 مليون يورو.

ليست المرة الأولى التي يُبدي فيها بوردو نيته في التعاقد مع البالغ من العمر 23 عاما، فخلال الميركاتو الصيفي الأخير، كان النادي الفرنسي على بُعد خطوة واحدة من ضم مهاجم المنتخب الوطني، إلا أن الزمالك رفض إتمام الصفقة لعدم تفعيل جالاتا سراي بند شراء اللاعب.

كما لفتت "CNN" إلى أن إدارة جالاتا سراي تدرس تفعيل بند شراء الدولي المصري خلال الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد استعاد بريقه مع ناديه التركي، وسجل 3 أهداف في آخر مباراتين، بعدما واجه بداية غير جيدة مع انطلاق الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن