*
جميع المباريات

الدوري التركي

برعاية

إعلان

مصطفى محمد يشارك في فوز قاتل لجالاتا سراي على ريزه بالدوري التركي (فيديو)

مصطفى محمد

صورة أرشيفية

حقق نادي جالاتا سراي فوزًا قاتلًا على حساب ريزه سبور، بأربعة أهداف لاثنين، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري التركي الممتاز.

وشارك مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لجالاتا سراي ليقود الخط الهجومي للفريق، إلا أنه خرج من الملعب في الدقيقة 57 عندما كانت النتيجة تشير لتأخر فريقه بهدفين لواحد.

وكاد مصطفى محمد أن يفتتح التسجيل لجالاتا سراي في اللقاء بعد مرور خمس دقائق من بداية اللقاء، بعدما تسلم كرة في أقصى الجانب الأيمن قبل أن يطلقها مباشرة نحو المرمى، لكنها ارتطمت في العارضة وارتدت إلى الدفاع.

ونجح جيدسون فيرنانديز في تسجيل هدف التقدم لريزه سبور في الدقيقة الثامنة، بعدما نفذ كرة ثابتة من أقصى الجانب الأيسر ليسددها مباشرة نحو الشباك، حيث سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى جالاتا سراي.

وأدرك باتريك فان أنهولت هدف التعادل لجالاتا سراي في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بعد تصويبة أرضية من خارج منطقة جزاء ريزه سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وعاد ريزه سبور للتقدم مرة أخرى بعد تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه تايلور بويد في الدقيقة 49 من اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء جالاتا سراي ليصوب الكرة بسهولة في الشباك.

وخرج مصطفى محمد من ملعب المباراة في أولى تبديلات فريقه بعد مرور 57 دقيقة من المواجهة، ليحل بافيتيمبي جوميز بدلًا منه.

وتعادل جالاتا سراي مجددًا في النتيجة مع الوصول للدقيقة 70 من اللقاء بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق بعد العودة لتقنية حكم الفيديو، ليسددها ريان بابل بنجاح معلنًا ثاني أهداف الفريق.

ونجح فان أنهولت في تسجيل ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لجالاتا سراي في الدقيقة 88 من اللقاء، قبل أن يؤمن جوميز الانتصار للفريق بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90+8.

وبهذه النتيجة يكون رصيد جالاتا سراي قد ارتفع إلى النقطة 35 ليحتل المركز 2 في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ريزه سبور عند 23 نقطة في المركز 19 وقبل الأخير.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات