جميع المباريات

إعلان

"حصار تحت الأنقاض وبكاء على الهواء".. كارثة تضرب نادي هاتاي سبور التركي

اتسو مفقود في هاتاي

اتسو مفقود في هاتاي

ضرب في وقت مبكر من صباح اليوم الأثنين زلزال جنوب شرق تركيا مما خلف العديد من الضحايا والمفقودين وأبرزهم في نادي هاتاي سبور التركي الذي لعب له محمود عبد المنعم "كهربا" الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الأهلي.

ولقي ما يزيد عن 1000 شخص مصرعهم في سوريا وتركيا فيما أصيب أكثر من 5 آلاف بعد انهيار العديد من المباني في سوريا وتركيا إثر الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 على مقياس ريختر.

وانفجر فولكان ديميريل ، المدير الفني السابق لمنتخب تركيا والمدير الفني لهاتاي سبور ، في البكاء عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهو يناشد العالم لمساعدة وطنه.

وقال ديميريل باكيًا وهو يتوسل للمساعدة "من فضلكم ، ساعدونا ، يموت الناس هنا ".

وقالت صحيفة "ستار" التركية إن الغاني كريستيان أتسو نجم هاتاي وتانر سافوت المدير الرياضى للنادي محاصران تحت الأنقاض" في أعقاب الزلزال المأساوي الذي مركزه بالقرب من مدينة غازي عنتاب.

وأضافت الصحيفة أنه تم إنقاذ الثنائي بوراك أوكسوز وبيرتوج يلدريم من تحت الأنقاض ، ونجا عضوان من الجهاز الفني، أكرم إكسي أوغلو وعثمان أتيس - من الحطام حيث قيل إن صحتهما جيدة وحتى الآن لم يتم العثور على أتسو وسافوت ، حيث تبحث فرق الإنقاذ عنهما

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن الزلزال، الذي بلغت قوته 7.8 درجات، على عمق 17.9 كيلومترا بالقرب من مدينة غازي عنتاب.

وأعلن وزير الشباب والرياضة محمد محرم قصاب أوغلو تعليق جميع المنظمات الرياضية حتى إشعار آخر بسبب كارثة الزلزال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

48

ضغط مبكر من النصر على الفيحاء مع انطلاقة الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن