جميع المباريات

إعلان

وكيل موليكا ليلا كورة عن مستقبله: بشكتاش يفاوض أوريجي

موليكا

جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي

تحدث نيكولاس موريلي وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق بشكتاش التركي، عن مستقبل موكله في ظل التقارير التي ربطت اللاعب بالرحيل بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال وكيل موليكا في تصريحات عن مستقبل موكله في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، مساء السبت، إن بشكتاش يفاوض ديفوك أوريجي مهاجم ميلان الإيطالي.

وأضاف وكيل موليكا :"بعد نهاية الموسم الجاري سيتم مناقشة العروض مع اللاعب والنادي أيضًا، إلا إنني أرفض الحديث عن العروض".

ورفض وكيل موليكا الحديث عن تجديد النادي الأهلي مفاوضاته مع اللاعب أو دخول نادٍ مصري آخر لجلب صاحب الـ23 عامًا، مؤكدًا أن مستقبل اللاعب سيتحدد بعد نهاية الموسم.

وكانت تقارير صحفية تركية كشفت في الساعات الماضية فتح نادي بشكتاش الباب لموليكا من أجل الرحيل في الصيف المقبل بشرط الحصول على مقابل لا يقل عن أربعة ملايين يورو.

وارتبط اسم موليكا - 23 عامًا - بالانتقال لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتوقف الصفقة لأسباب مادية بحسب تصريحات رسمية من عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي.

ويلعب موليكا مع بشكتاش منذ صيف 2022، حيث لم يساهم اللاعب سوى بستة أهداف بواقع تسجيله خمسة أهداف وصنع هدفًا في 29 مباراة بجميع المسابقات المحلية.

اقرأ أيضًا..
الوداد يضرب موعدًا مع الأهلي بنهائي أفريقيا بإقصاء صنداونز في مباراة مثيرة

الوداد يضرب موعدًا مع الأهلي بنهائي أفريقيا بإقصاء صنداونز في مباراة مثيرة

حدث منذ 40 عامًا ولعبة الرقم 7.. الأهلي يستعين بالتاريخ للثأر من الوداد بدوري الأبطال

موقعة الثأر.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

دفعة معنوية للأهلي والمنتخب.. تأهل الوداد يخفف أزمة موعد مباراة غينيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg