جميع المباريات

إعلان

بعد نفي واقعة "البصق على تريزيجيه".. فنربخشه يجدد انتقاداته للاتحاد التركي

تريزيجيه

واقعة البصق على تريزيجيه

شن نادي فنربخشه هجوما جديدا على الاتحاد التركي لكرة القدم، بسبب إحالة سامت أكايدين إلى مجلس الانضباط، بداعي قيامه بالبصق على محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون سبور في مباراة الفريقين.

وثارت حالة من الجدل بعد انتشار صور تُظهر قيام سامت أكايدين بالبصق على تريزيجيه أثناء سجوده احتفالا بتسجيل هدف طرابزون الوحيد في المباراة التي خسرها أمام فنربخشه (1-3) في الدوري التركي، الخميس الماضي.

وكان فنربخشه قد أعلن في وقت سابق عن التحقيق مع سامت أكايدين ومواجهته بالفيديو، وأوضح اللاعب أن الحادثة لم تكن كما انعكست بالضبط، وأن الجمهور تم التلاعب به وخداعه من خلال زاوية الكاميرا.

ونشر فنربخشه بيانا رسميا اليوم الثلاثاء قال فيه: "لا يمكن قبول قرار اللجنة القانونية للاتحاد التركي، إنه حدث تاريخي في كرة القدم التركية أن تقوم اللجنة بإحالة لاعبنا سامت أكايدين إلى مجلس الانضباط المحترف نتيجة صور غير دقيقة يتم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "يأتي ذلك على الرغم من حقيقة أنه ثبت بوضوح أن لاعبنا لم يقم بالفعل الذي ظهر في هذه اللقطات".

وتابع: "المباراة المذكورة أقيمت في بيئة سلسة وودودة، كما أن اللاعب المذكور وُلد ونشأ في طرابزون كما ارتدى قميص منتخبنا الوطني".

وأردف: "ما يحدث هو افتراء من قبل عدد من المشجعين ولم يتم تضمينه في تقرير المباراة، ويعبر عن أجندة واضحة ووجهة نظر الاتحاد التركي تجاه فنربخشه".

وأتم: "نادي فنربخشه يدعو كل مسؤول يعمل تحت مظلة الاتحاد التركي لكرة القدم، ولا سيما لجنة الاستشارات القانونية التي وقعت على هذه الإحالة، أن يتم حل هذه المخالفة على الفور".

اقرأ أيضا:

بيان رسمي من فنربخشة للرد على واقعة البصق على تريزيجيه 

أول تعليق من المتهم بالبصق على تريزيجيه أثناء سجوده 

كل ما تريد معرفته عن واقعة البصق على تريزيجيه 

طرابزون يدين بصق لاعب فنربخشة على تريزيجيه أثناء السجود 

ردود فعل غاضبة بخصوص واقعة البصق على تريزيجيه 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن