جميع المباريات

تصفيات بطولة أمم أفريقيا تحت 23

إعلان

ميكالي: سعيد بالأداء والروح قبل النتيجة.. ونعاني من اللمسة الأخيرة

ميكالي

ميكالي

المصور: حازم جودة

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بالأداء والروح الذي قدمه اللاعبين في مباراة إسواتيني، قبل النتيجة، مشيراً إلى أن المنتخب الأولمبي يعاني من اللمسة الأخيرة.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزا صعبا على نظيره إسواتيني، مساء اليوم الأحد، بنتيجة هدف دون رد، في إطار مباراة الإياب من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وقال ميكالي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "مبدئياً فريق إسواتيني كان فريق منظم من المباراة الأولى، وقدموا أداء جيد في المباراة، وأضعنا نفس الفرص التي أهدرناها في المباراة الأولى، وكان ينقصنا اللمسة الأخيرة للتهديف".

وأضاف: "أنا سعيد بالأداء والروح قبل النتيجة، واللاعبين بذلوا مجهود كبير جداً في الشوط الثاني".

وتابع: "كان هناك صعوبات في التدريبات، واللاعبين وصلوا في مواعيد مختلفة من الأندية، وحسام عبد المجيد وصل أمس بعد خوضه لقاء السوبر في الإمارات".

وأكمل المدرب البرازيلي: "يجب أن نعمل أكثر وأن يكون هناك تجمعات أكثر، وحينها سنقدم أداء صلب وقوي من الذي نقدمه في الوقت الحالي".

واختتم ميكالي: "زامبيا فريق كبير ونحن فريق كبير أيضاً، وسيكون هناك معسكر قريباً للتركيز على هذه المباراة، من أجل أن نقف على قدمنا بشكل أفضل ونقدم أداءً قوي في مباراة زامبيا".

جدير بالذكر أن بتلك النتيجة تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 ليواجه زامبيا، التي تأهلت لنفس الدور، بعد عبور عقبة سيراليون.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    27
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات