جميع المباريات

إعلان

ميكالي: فيتوريا لا يحتاج حاليًا لاعبي الأولمبي.. ويجب منح الشباب فرصة أكبر في الدوري

ميكالي

ميكالي

المصور: حازم جودة

كشف روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، كواليس تواصله مع روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مؤكدًا أنه يتحدث معه دائما للوصول في النهاية لطريق يخدم الكرة المصرية.

وقال ميكالي في تصريحات عبر قناة "المحور": التقي مع فيتوريا مدرب المنتخب الأول تقريبا بشكل اسبوعي، ونتحدث في كلام مهم جدا، ونقيم في نفس المكان وهذا يسهل المحادثات بيننا".

وأضاف:" نتحدث عن التخطيط على المدى القريب والبعيد للمنتخب، وكيف تؤدي مبارياتك، هناك بعض الأفكار المتقاربة بيننا، وكل مدرب له خصوصياته لكن الطريق والخطة قريبة على الرغم من كل شخص له منهجيته الفردية".

وتابع:" يجب أن يشارك اللاعبين الشباب مع فرقهم بشكل أكبر في مباريات الدوري، وحتى تطبق فكر معين نحتاج لبعض الوقت، ونواجه مشكلة تكمن في أن هناك لاعبين كثير لا تشارك مع فرقهم بالدوري المصري، تقريبا من 3 الى 4 لاعبين يشاركوا بشكل مستمر مع فرقهم وهذا شيء غير جيد للمنتخب".

وأكمل:" لابد أن نتخذ إجراء لكي يشارك اللاعبين الشباب مع فرقهم بشكل أكبر وهذا سيكون لصالح المنتخب الأول في النهاية فاللاعبين يحتاجوا إلى الاحتكاك أكثر من التدريب".

واستطرد:" فينسيوس جونيور، من يراه يعتقد أنه لاعب كبير في السن لكنه لا يزال في عمر الـ 21 عاما وهذا بسبب كم الخبرات التي اكتسبها، لذلك قطاع الناشئين في مصر يحتاج إلى احتكاك أكثر للاعبين الصغار".

وأوضح: "فيتوريا متفهم أهمية المبارايتين المقبلتين للمنتخب الأولمبي، ولم نتحدث حتى الآن بشكل رسمي لكنه ابلغني أنه لا يحتاج في الفترة الحالية للاعبين من المنتخب الأولمبي لكن في المستقبل هناك أشياء تتغير".

وأتم ميكالي تصريحاته: "كل مدرب لديه القائمة الخاصة به ومكتفي بها في الفترة الحالية، ونتبادل الأراء لصالح الكرة المصرية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    41
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن