جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: إصابات حمدي سبب استبعاده.. وفحوصات لثلاثة لاعبين

شوقى غريب

شوقي غريب

صرح شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه لا يعتمد على طريقة لعب ثابتة مع الفريق، لكنه يحدد أسلوبه وفقًا للمنافس، وأنه سيتم تحديد حالة مصطفى محمد، صلاح محسن، وناصر ماهر بعد الفحوصات الطبية، وأوضح أن إصابة أحمد حمدي سبب غيابه عن قائمة الفريق في بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.

وقال غريب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أن المباراة كانت قوية بين الفريقين، وهناك تغيرات حدثت باللقاء، مشيرا إلى أنه قام بتغيير طريقة اللعب لقوة المنافس.

وفاز المنتخب المصري على نظيره المالي بنتيجة 1-0 في افتتاح أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021 عن طريق مصطفى محمد.

وأوضح غريب أن المباراة الافتتاحية صعبة على البلد المنظم وخاصة عندما تواجه خصما قويا مثل مالي، وشدد على أنها ضربة بداية وثلاث نقاط غالية أمام فريق قوي ، وكل الفرق الموجودة بالبطولة قوية، وكل الـ8 منتخبات تلعب على بطاقة التأهل لاولمبياد طوكيو.

وشكر غريب لاعبيه على الأداء الذي قدموه خلال اللقاء، كما شكر لاعبي مالي علي التعامل باحترافية وعدم اللعب بعنف خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن المنتخب حتي الآن لم يتأهل، كل ما حدث اننا فزنا بـ3 نقاط.

وبمقارنة مباراة اليوم بالمباراة الماضية بين مالي ومصر، قال غريب أن الوضع تغير، كما أننا نلعب على ملعبنا، مشددا على أنه استغل بعض الأمور في فريق مالي "هو منتخب قوي جدا، لذا كنت حريصا على إغلاق المساحات أمامهم وحققنا النقاط الثلاث."

وقال غريب إن المباريات الافتتاحية تكون متوترة بجانب الشد العصبي للاعبين ولذا يؤثر ذلك على الأداء لذا استبدلت مصطفى محمد بتعليمات من الطبيب بعد تأكيده تعرضه لإصابة وخوفا من خسارته في المباريات المقبلة، بجانب معاناة صلاح محسن من إجهاد.

وأشار مدرب الفراعنة الصغار، لدينا عناصر مؤثرة جدا في الفريق وبمراكز حساسة مثل ناصر ماهر ومحمد محمود وطاهر طاهر وغيابهم يكون مؤثرا، وكنت اتمني استمرار ناصر ماهر لانه لاعب كبير ومهم، وأتمني أن تكون إصابته بسيطة ويعود في المباراة القادمة.

واستطرد غريب: "البعض قد يرى انني اخطأت في عدم ضم أحمد حمدي، لكن في النهاية كمدرب اخترت المجموعة الحالية وهم من سيلعبون البطولة، فحمدي كان يعاني من إصابات ولم يشارك معنا في بعض المباريات الودية."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن