شاهد كل المباريات

إعلان

مقترح وزاري إماراتي يُعزز من بقاء حسين الشحات في العين

حسين الشحات

عبد الله الشحات

تفاعل عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، مع تغريدة لأحد مُشجعي نادي العين الإماراتي يُبدي فيها تعاطفه مع اللجنة الفنية لناديه في ضرورة اختيارها 4 لاعبين من المحترفين الستة بالفريق.

وقال عبدالله بن زايد آل نهيان، ردًا على تغريدة المُشجع:"ليش ما نتبع الاتحاد السعودي لكرة القدم و يسمح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم زيادة تسجيل الأجانب".

وهو المقترح الذي لقى تأييدًا من قبل كثير من العاملين بقطاع الرياضة الإماراتي؛ حيث أعاد غانم الهاجري، رئيس شركة العين لكرة القدم، التغريدة مُذيلاً إياها بتعليق:"شكراً سيدي على بعد النظر و المساهمة في الحراك الرياضي وطرح مثل هذه الآراء التي تصب في مصلحة كرة القدم والنهوض بها لقمم جديدة".

وأتم الهاجري تغريدته بقوله:" قامة بحجم سمو الشيخ عبدالله بن زايد ماذكره يستحق أن يكون على طاولة اجتماع طاريء غير عادي من اتحاد كرة القدم فوراً.. النجاح لايحتمل التأخير والتسويف".

ومن جانبه قال وليد الحوسني، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين الإماراتي، في تصريحات نقلتها عنه صحف محلية:"دراسة مقترح زيادة عدد الأجانب بناء على رؤية عبدالله بن زايد سيتم التنسيق بشأنه مع الإدارات الفنية بالأندية والاتحاد ولجنة دوري المحترفين".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت إمكانية قدوم حسين الشحات لصفوف النادي الأهلي بسبب رغبة العين في إضافة محترفين لفريقه بالموسم الجديد لذا يُعزز المقترح بقاء اللاعب المصري في الإمارات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات