شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: رتوش أخيرة تفصل الشحات عن الانضمام للأهلي

حسين الشحات

حسين الشحات

قال مصدر مسؤول لـ"يلا كورة" إن الأهلي انهي الاتفاق مع نادي العين الإماراتي للتعاقد مع نجمه حسين الشحات مقابل 5 مليون دولار.

وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه إن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سافر إلى الإمارات فجر اليوم،الأحد، لمناقشة بعض البنود مع العين حول صفقة حسين الشحات بعد سلسلة من المفاوضات شهدت تمسكاً ورغبة من اللاعب فى اتمام الصفقة .

وكشف "ووصل الجانبين إلى اتفاق بييع الشحات مقابل 5 مليون دولار و25% من قيمة اعادة بيعه وقام مسئولو العين بالتوقيع على العقود الثلاثية فى انتظار توقيع اللاعب بعد وصول العقود لمصر ليتم الإعلان عن الصفقة رسميا".

وأضاف المصدر أن حسين الشحات سيتحمل 10% من قيمة الصفقة وهي النسبة الخاصة بإعادة بيعه بالإضافة إلي مبلغ مليون 350 ألف درهم وهو ما يمثل بشكل إجمالي مليون دولار.

وأعلنت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي ،فى نهاية العام الماضى، إرسال عرضًا رسميًا لنادي العين الإماراتي؛ لضم اللاعب الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتزامن مع وصول اللاعب للقاهرة فى أجازة لتوقف الدوري فى الإمارات بسبب بطولة كأس أمم أسيا.

وبحسب مصدر ليلا كورة فإن  اللاعب جمعته مكالمة هاتفية بعدلي القيعي مستشار لجنة التسويق بالنادي الأحمر فى يوم وصوله للقاهرة وبعد إرسال الأهلي لخطاباً إلى العين الإماراتي يطلب فيه السماح بالتفاوض مع اللاعب.

وأوضح  المصدر " الأهلي أرسل فى البداية خطاباً لإدارة العين يطلب فيه التفاوض مع اللاعب ثم أرسل خطاباً ثانياً طلب تحديد المبلغ المطلوب لإتمام الصفقة".

وحول عرض الأهلي لنجم العين رد المصدر " إدارة الأحمر عرضت 10 مليون جنيه بالأضافة إلى 5 ملايين أخري فى صورة إعلانات ".

اقرأ أيضًا

تحسبًا لانتقاله إلى يونايتد.. سيتي يضاعف "الشرط الجزائي" في عقد دياز 

تقرير.. مع بداية عامه الثاني.. كوتينيو.. ضلع برشلونة الذي لم يكتمل

تقرير إنجليزي: ليفربول مهدد بفقدان صلاح حال تتويج السيتي بالدوري

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات