جميع المباريات

إعلان

وست هام وبازل يكملان عقد المتأهلين لنصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

دوري المؤتمر الأوروبي

دوري المؤتمر الأوروبي

لحق فريقا وست هام الإنجليزي وبازل السويسري الخميس، بفريقي فيورنتينا الإيطالي وألكمار الهولندي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

ويلتقي وست هام في الدور قبل النهائي مع ألكمار بينما يلتقي فيورنتينا مع بازل، وستقام جولة الذهاب في 11 مايو المقبل بينما تقام جولة الإياب يوم 18 من الشهر نفسه.

وشهدت جولة إياب دور الثمانية اليوم فوز وست هام على جينت البلجيكي 4 / 1 وبازل السويسري على مضيفه نيس الفرنسي 2 / 1، وألكمار على أندرلخت البلجيكي 4 / 1 بضربات الجزاء الترجيحية، وهزيمة بطعم الفوز لفيورنتينا أمام ليخ بوزنان البولندي 2 / 3 .

وكان وست هام قد تعادل مع جينت ذهابا 1 / 1، وبذلك تأهل ويستهام إلى الدور قبل النهائي فائزا بنتيجة إجمالية 5 / 2.

وسجل الأهداف الأربعة وست هام كل من ميشيل أنطونيو (الهدفان الأول والرابع) ولوكاس باكيتا وديكلان رايس في الدقائق 37 و55 و58 و63، وجاء هدف باكيتا من ضربة جزاء.

وجاءت رباعية وست هام ردا على هدف تقدم به جينت في الدقيقة 26 وسجله هوجو كويبيرس.

وتأهل بازل للمربع الذهبي بفوز صعب على مضيفه نيس الفرنسي 2 / 1 في مباراة استمرت لوقت إضافي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 2 / 2 وانتهى الوقت الأصلي من مباراة اليوم بالتعادل 1 / 1 ليخوض الفريقان وقتا إضافيا انتهى بفوز بازل 2 / 1 ليتأهل الفريق السويسري فائزا بنتيجة إجمالية 4 / 3.

وتقدم نيس في مباراة اليوم بهدف سجله جايتان لابورد في الدقيقة العاشرة ثم تعادل بازل بهدف للاعب جان كيفن أوجستين في الدقيقة 86 قبل أن يسجل زميله قاسم ادامز هدف الفوز للفريق السويسري في الدقيقة 98.

وفي وقت سابق اليوم، تأهل فريق فيورنتينا إلى الدور قبل النهائي رغم هزيمته على ملعبه أمام ليخ بوزنان البولندي 2 / 3.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فيورنتينا 4 / 1 وبذلك يتأهل الفريق الإيطالي إلى المربع الذهبي فائزا بنتيجة إجمالية 6 / 4.

وتقدم ليخ بوزنان بثلاثة أهداف سجلها أفونسو سوزا وكريستوفر فيلدي وأرتور سوبيتش في الدقائق التاسعة و64 و69 ، وجاء هدف فيلدي من ضربة جزاء.

بعدها رد فيورنتينا بهدفين سجلهما ريكاردو سوتيل وجايتانو كاستروفيلي في الدقيقتين 78 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وتأهل ألكمار للمربع الذهبي بعدما تغلب على ضيفه أندرلخت 4 / 1 بضربات الجزاء الترجيحية اليوم.

وتقدم ألكمار على أندرلخت في مباراة الإياب اليوم بهدفين سجلهما فانجيليس بافليديس في الدقيقتين الخامسة و14، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أندرلخت 2 / صفر وبذلك تعادل الفريقيان 2 / 2 في مجموع المباراتين.

واستمرت المواجهة اليوم لوقت إضافي لم يسفر عن جديد ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي انتهت بفوز ألكمار 4 / 1 ليتأهل إلى الدور قبل النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات