شاهد كل المباريات

إعلان

البرتغال أول المتأهلين لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.. وإيطاليا تودع مرفوعة الرأس

أصبح المنتخب البرتغالي أول المتأهلين للدور نصف النهائي بدوري الأمم الأوروبية، بعدما تعادل مع نظيره الإيطالي بدون أهداف على ملعب الأخير، ليضمن صدارة المجموعة الثالثة بالمستوى الأول.

وقدم المنتخب الإيطالي آداءً مميزًا خلال المواجهة، وسيطر على معظم أحداثها، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل، إلا أن الضيوف نجحوا في حماية شباكهم، وتأمين بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب البرتغالي إلى 7 نقاط، من ثلاث مباريات، وهو ما أمن له الصدارة مبكرًا، حيث اختتم المنتخب الإيطالي مواجهاته الأربعة برصيد 5 نقاط في المركز الثاني، بينما يتذيل المنتخب البولندي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويواجه المنتخب البرتغالي نظيره البولندي في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة، وهي المواجهة التي أصبحت تحصيل حاصل، حيث تأكد صعود المنتخب البرتغالي، كما تأكد هبوط نظيره البولندي إلى المستوى الثاني.

وتقضي لوائح البطولة بتأهل متصدري المجموعات الأربعة بالمستوى الأول إلى الدور نصف النهائي للمنافسة على اللقب، بينما يهبط متذيلو المجموعات إلى المستويات الأدنى، كما يصعد متصدرو المجموعات في المستويات من الثاني إلى الرابع إلى المستويات الأعلى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات