جميع المباريات

إعلان

بلجيكا تكتسح بولندا بسداسية.. وفوز قاتل لهولندا على ويلز في دوري الأمم

منتخب بلجيكا

منتخب بلجيكا

حقق منتخب بلجيكا فوزًا كاسحًا على بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبولندا في الدقيقة 28، وتعادل أكسيل فيتسل لبلجيكا في الدقيقة 42.

وتقدم دي بروين للمنتخب البلجيكي بالهدف الثاني في الدقيقة 59 قبل أن يسجل لياندرو تروسارد هدفين في الدقيقتين 73 و80، وأحرز لياندير ديندونكير خامس الأهداف في الدقيقة 83، واختتم لويس أوبيندا السداسية في الدقيقة 90.

وفي نفس المجموعة، خطف منتخب هولندا فوزًا قاتلًا على حساب ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد كارديف سيتي، ليحصد الطواحين الانتصار الثاني في دوري الأمم الأوروبية.

وسجل تيون كووبميينيرز الهدف الأول في المباراة لصالح هولندا في الدقيقة 50، وتعادل ريس نورينتن دايفيس لمنتخب ويلز في الدقيقة 90+2، وقبل نهاية المباراة خطفت الطواحين الهولندية الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 90+4.

وبذلك ينفرد منتخب هولندا بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأمم برصيد 6 نقاط، ويليه بلجيكا وبولندا برصيد 3 نقاط لكل منهما، وأخيرًا ويلز بدون رصيد من النقاط.

المجموعة الخامسة.. فوز أوكرانيا وإسكتلندا

وفي منافسات المجموعة الخامسة لدوري الأمم الأوروبية، حقق منتخب أوكرانيا الانتصار على إيرلندا بنتيجة 1-0 سجله اللاعب فيكتور تسيجانكوف في الدقيقة 48.

كما حقق منتخب إسكتلندا الفوز على أرمينيا بنتيجة 2-0 سجلهما أنتوني رالستون وسكوت ماكينا في الدقيقتين 28 و40 على الترتيب.

ويمتلك إسكتلندا وأوكرانيا 3 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الأولى بدوري الأمم، ويتساوى معهما أرمينيا بنفس الرصيد ولكن من مباراتين، وأخيرًا إيرلندا بدون رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن