شاهد كل المباريات

إعلان

نابولي يرد ليفربول إلى أنفيلد خائباً.. ومعاناة صلاح تستمر

صلاح ، نابولي

صلاح تحت حصار لاعبي نابولي

رد فريق نابولي الإيطالي منافسه الإنجليزي ليفربول إلى ملعبه في أنفيلد خائباً بعد التغلب عليه (1-0) في ملعب سان باولو بإيطاليا في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح شارك في المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية، لكنه لم ينجح في تهديد مرمى الفريق الإيطالي وتواصلت معاناته في الغياب عن التهديف مؤخراً بعد أن تعرض لحصار دفاعي قوي.

فوز الدقيقة 90 رفع رصيد نابولي إلى 4 نقاط في المركز الأول، وجاء باريس سان جيرمان ثانياً برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ليفربول الذي احتل المركز الثالث، بينما تذيل سرفينا زافيزدا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين حتى وصلت الكرة إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة لكن المصري تعرض لضغط دفاعي كبير ليضطر لإرسال عرضية أرضية سهلة إلى أحضان الحارس.

ورد الفريق الإيطالي بمرتدة سريعة في الدقيقة 11 انتهت بقذيفة أرضية من اللاعب إنسيني مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى الإنجليزي الذي يحرسه البرازيلي أليسون بقليل.

وكاد نابولي أن يعاقب ليفربول في الدقيقة 33 بكرة مرتدة خطيرة انتهت بعرضية من روي على الجهة اليسرى إلى ميليك داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخيرة كرة قوية لكنها في منتصف المرمى لينجح أليسون في إبعادها.

وحاول صلاح فك جمود المباراة ودفاعات نابولي في الدقيقة 68 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد أن ارتدت الكرة من الدفاع لكن كرة النجم المصري مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وأنقذ جوميز ليفربول من هدف مؤكد لنابولي في الدقيقة 76 بعد تسديدة مرت من أليسون وكانت في طريقها للشباك قبل أن يبعدها مُدافع الفريق الأحمر من على خط المرمى.

وتصدت العارضة لهدف مؤكد للفريق الإيطالي في الدقيقة 81 بعد عرضية متقنة حولها ميرتينز بلمسة مباشرة بيمناه باتجاه المرمى لكن العارضة ردتها ليشتتها الدفاع بعد محاولة فاشلة من إنسيني في المتابعة.

وانطلق كاليخون في الدقيقة 90 من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب إنسيني بيمناه إلى الشباك الإنجليزية معلناً عن هدف قاتل لفريقه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات