جميع المباريات

إعلان

كريستيانو يصيب "بيته القديم".. اليونايتد يعود بفوز مثير أمام يوفنتوس بدوري الأبطال

مانشستر يونايتد

فرحة لاعبي مانشستر يونايتد

خطف مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصارا مثيرا من ملعب يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-1 بالجولة الرابعة للمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة رقم 7 في المركز الثاني بترتيب المجموعة، وتجمد رصيد يوفنتوس عند 9 في الصدارة، لتشتعل المجموعة من جديد.

وافتتح يوفنتوس اهداف المباراة، عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 65 بتسديدة رائعة "ع الطائر" من داخل منطقة الجزاء، ورغم احتفال البرتغالي بهدفه، لكنه قام بالاعتذار بعد ذلك لجماهير اليونايتد التي تواجدت بالملعب.

وكاد الكولومبي كوادرادو أن يضيف الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 74، بعد تلقيه تمريره رائعة داخل منطقة الجزاء من كريستيانو، لكن تسديدته تمر أعلى عارضة دي خيا.

وعاد الاسباني خوان ماتا لاعب وسط اليونايتد ليتعادل لفريقه بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 86 من أحداث المباراة.

وتستمر الإثارة والمتعة في الدقائق الأخيرة، ويستفيد اليونايتد من هدف عكسي لأليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الأيسر، في الدقيقة 90، لتعلن عن تقدم اليونايتد.

وكاد الإنجليزي راشفورد أن يضيف الهدف الثالث لصالح اليونايتد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لكن الكرة ذهبت بجوار قائم تشيزني حارس يوفنتوس.

وبعد انتهاء المباراة، قام البرتغالي جوزيه مورينيو، بالإشارة لجماهير يوفنتوس بوضع يده على اذنيه، ليدخل في مشادات مع بعض لاعبي يوفنتوس، لكن لم تطور الأمور لأكثر من ذلك.

وحرصت جماهير يوفنتوس على تحية الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، والذي سبق وارتدى قميص السيدة العجوز في فترة سابقة، قبل أن ينتقل للعب في أولد ترافورد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن