جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: أُفضل أن تكون قائمتي كاملة.. ولدينا فرصة كبيرة للتأهل لدور الـ16

جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن فريقه يمتلك فرصة كبيرة للتأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يُلاقي ليون الفرنسي مساء الثلاثاء.

ويلتقي مانشستر سيتي بنظيره ليون الفرنسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "غدا ستكون فرصة كبيرة بالنسبة لنا للتواجد في دوري الأبطال في شهر فبراير المقبل، خسرنا مباراة واحدة وقمنا برد الفعل، كانت ردة فعلنا جيدة للغاية ولكننا لم ننجز المهمة بعد، نحتاج للفوز في مباراة أخرى، وأتمنى أن ننهي المجموعة في الصدارة".

وتحدث الإسباني عن مباراة الذهاب: "في الشوط الأول كنا أفضل، وفي الشوط الثاني تحسنا لكن هذا لم يكن كافيا، عندما تخسر أول مباراة على ملعبك فإن المجموعة تصبح صعبة للغاية، قمنا بما علينا وحققنا الفوز في الثلاث مباريات التالية وحالفنا الحظ بعدم فوز الفرق المنافسة".

وواصل: "أفضل أن تكون قائمتي من اللاعبين متاحة بالكامل ولكن هذا هو الوضع الآن، علينا أن نتعامل مع الأمر مع اللاعبين الموجودين معنا، وسنحاول القيام بعمل جيد، اللاعبون غير الموجودين معنا سيقومون بأفضل ما لديهم من أجل التعافي بشكل سريع".

وتابع جوارديولا حديثه عن المصابين: "بيرناردو سيلفا في المرحلة الأخيرة من التعافي، جابريل جيسوس تعرض لإصابة عضلية في التدريبات وهو غير جاهز وجوندوجان لديه مشكلة في قدمه".

واختتم جوارديولا المؤتمر الصحفي قائلاً: "بالنسبة لبعض الناس فإن خسارتنا لدوري الأبطال تعني فشلنا، لكن بالنسبة للجماهير فهم يحبون مشاهدة الفريق، بالطبع نريد أن نتأهل وأن نكون في أفضل حالة ممكنة، إذا حالفنا الحظ وتقدمنا في البطولة فوقتها سيتحدث هذا الأمر عن نفسه".

طالع أيضاً..

سولاري يتحدث عن.. بديل كاسيميرو.. الخسارة الأولى وذكرياته في إيطاليا

كاف يعلن قائمة الزمالك الإفريقية.. 26 لاعبًا.. ومحمد حسن ضمن 3 مستبعدين

كارفاخال يتحدث عن.. اقتناص المركز الأول من روما وسوء أرضية الملعب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن