جميع المباريات

إعلان

أليجري يتحدث عن.. ضمان المركز الأول.. ومشاركة رونالدو وغياب كيليني

أليجري

أليجري

تحدث الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن أهمية مباراة يانج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا، لضمان المركز الأول في مجموعته.

ويلتقي يوفنتوس بنظيره يانج بويز السويسري في الجولة الختامية لدوري الأبطال، مساء الأربعاء.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مباراة يانج بويز أهم من مباراة الإنتر، لأننا نلعب على المركز الأول، والمباراة أصعب لأننا نواجه فريق صنع الكثير على أرضه".

وأضاف: "أولويتنا هي ضمان المركز الأول في المجموعة".

وأعلن المدرب الإيطالي عن غياب المدافع الإيطالي جورجيو كيليني للإصابة، وقال: "دانيل روجاني سيعوض غياب كيليني وسيشارك بجانب ليوناردو بونوتشي في خط الدفاع".

وتحدث عن شكل التشكيل الذي سيخوض به المباراة: "رودريجو بينتانكور سيخوض المباراة، لأنه سيغيب عن لقاء تورينو في الدوري بسبب الإيقاف، وبالنسبة للخط الهجومي، سيلعب رونالدو، أما عن أليكس ساندرو هو معنا ولكن من الصعب مشاركته في المباراة".

وبسؤاله عن إذا كان يمكنه أن يُريح رونالدو إذا كانت المباراة لا تحدد صاحب المركز الأول، رد قائلاً: "نعم بالطبع، كما هو الحال بالنسبة للاعبين أخرين، أنا استبعدت كيليني لأن أرضية الملعب الصناعية بإمكانها تعريضه للإصابة". 

وواصل أليجري حديثه عن المباراة: "علينا أن نخوض المباراة بكل جدية، وسنعمل على ذلك، لأن اللاعبين يعلمون أهمية المباريات".

واختتم المدير الفني للنادي الإيطالي: "النتيجة السلبية ستؤثر علينا، لأن لدينا مباراة ديربي هامة أمام تورينو الجولة المقبلة، والديربي يُحتم علينا أن نقدم نتيجة إيجابية، ولكن علينا الدخول لهذه المباراة ولدينا احترام للمنافس".

يذكر أن يوفنتوس ضمن تأهله لدور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب الـ10 نقاط في المرتبة الثانية والذي سيلاقي فريق فالنسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن