جميع المباريات

إعلان

حلم كريستيانو مُهدد.. أتلتيكو مدريد يضرب يوفنتوس بثنائية بدوري أبطال أوروبا

اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في تحقيق انتصار مثير على يوفنتوس الإيطالي، ليُهدد حلم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي، مهع فريقه الجديد هذا الموسم.

وفاز أتلتيكو على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين دون رد أمام يوفنتوس في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على يوفنتوس في ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، يوم 12 مارس المقبل، بإياب دور الـ16 للبطولة.

وأصبحت حظوظ أتلتيكو وفيرة للغاية في التأهل لدور الثمانية في البطولة التي يحلم بها للمرة الأولى في تاريخه، حيث يكفيه الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة العودة.

في المقابل، أصبح يتعين على يوفنتوس الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل، لتفادي الخروج المبكر من المسابقة التي توج الفريق الإيطالي بها عامي 1985 و1996.

وقام حكم المباراة بإلغاء هدفا أحرزه موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 72، بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد، بسبب ركلة حرة لصالح كيليني مدافع يوفنتوس.

وافتتح خوسيه خيمينيز لاعب أتلتيكو مدريد أهداف المباراة في الدقيقة 78، مستغلا سوء حالة دفاع اليوفنتوس، وجاء الهدف الثاني عن طريق جودين قائد أتلتيكو في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي عاد للعاصمة الإسبانية من جديد بقميص يوفنتوس الإيطالي، حيث أطلقت جماهير أتلتيكو صافرات الاستهجان ضده، مما دفع اللاعب للتلويح بيده بالرقم 5 في إشارة منه إلى عدد ألقاب دوري الأبطال التي توج بها خلال مسيرته الرياضية.

شاهد الأهداف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن