شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي: توترنا في البداية.. وكنت محظوظاً في الهدف الثاني

ميسي، ميسى ، برشلونة

ميسي يحتفل بهدفه في مانشستر يونايتد

قال ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الاسباني، إنهم بدوا متوترون بعض الشيء في بداية مباراتهم أمام مانشستر يونايتد بإياب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة بثلاثية نظيفة على أرضه أمام نظيره مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء سجل ميسي خلالها هدفين في الدقيقتين 16 و 20 من عمر الشوط الأول.

وأضاف ميسي ـ في تصريحات لفضائية بي إن سبورتس عقب المباراة ـ :"ظهرنا متوترون في أول 5 قائق ربما بفعل نتيجة مباراة الذهاب ولكن بعد ذلك سيطرنا وسجلنا الأهداف وكنت حظوظًا بدخول الكرة المرمى في الهدف الثاني ولكن الأهم أننا حققنا الهدف الذي نعمل منذ سنوات له".

وكان برشلونة قد فاز في مباراة الذهاب بهدف وحيد سجله لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد في مرماه عقب 12 دقيقة من الشوط الأول حينها.

 وعن اقترابه من تسجيل الهدف الثالث "هاتريك" خلال اللقاء قال ميسي:"الكرة كانت قصيرة ولويس سواريز كاد يُسجل ولكن سعيد جدًا بالفوز والطريقة التي فزنا بها".

 وبسؤال قائد برشلونة عن الفريق الذي يُفضل مواجهته في دور نصف النهائي رد:"الأمور ستكون صعبة سواء واجهنا ليفربول أوبورتو نحن في دور نصف النهائي فالأمور صعبة والجميع استحق الوصول لهذا الدور".

وأتم حديثه بالإجابة عن إمكانية تحقيقهم الثلاثية بقوله:"نسير خطوة بخطوة ويجب أن نحسم الليجا في أسرع من وقت ثم نستعد لدور نصف النهائي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات