جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يفوز خارج الأرض.. وزغرب يتصدر المجموعة الثالثة للأبطال

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوزًا خارج الأرض بنتيجة 3-0 على مضيفه شاختار دونيستك الأوكراني ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، وفي المقابل استطاع دينامو زغرب أن يتصدر المجموعة بالفوز 4-0 على أتالانتا.

لم يجد مانشستر سيتي صعوبة في معرفة الطريق نحو شباك أصحاب الأرض، وتقدم رياض محرز بالهدف الأول في الدقيقة 24، بعدما صوب جوندوجان كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم إلى اللاعب الجزائري الذي اسكنها الشباك بسهولة.

وضاعف جوندوجان النتيجة في الدقيقة 38، بعدما رد رياض محرز الهدية له بتمريرة قصيرة داخل منطقة الجزاء ليسدد اللاعب الألماني في الزاوية اليسرى لحارس شاختار وتسكن الشباك.

وأتى الهدف الثالث في الدقيقة 76 من خلال جابريل جيسوس الذي انطلق بالكرة منفردًا بالمرمى بعد تمريرة ساحرة من كيفين دي بروين، ليسددها أرضية أثناء خروج الحارس، لتسكن الشباك بجوار القائم الأيسر.

وفي الجانب الأخر، أحرز دينامو زغرب أربعة أهداف في أتالانتا بعدما تقدم ليوفاك في الدقيقة 10، ثم أضاف أورسيك 3 أهداف هاتريك (31، 42 و68).

وتصدر دينامو زغرب بذلك المجموعة الثالثة بفارق هدف عن مانشستر سيتي بعد مباراة الجولة الأولى، قبل أن يلتقي الفريقان في الجولة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن