جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. عودة الملك.. وتأهب الزمالك.. وقلق في الأهلي

صلاح، ليفربول، محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول عاد للتهديف

عاد محمد صلاح "ملك أنفيلد" للتهديف من جديد بالتسجيل في مرمى جنك البلجيكي في دوري ابطال أوروبا، وواصل الزمالك استعداداته لمواجهة جينراسيون، وساد القلق في الأهلي بسبب إصابة محمد محمود.

عودة الملك

سجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر لليفربول في الفوز على جنك البلجيكي بملعب الأخير (4-1) بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يفوز

فاز برشلونة بصعوبة على سلافيا براج في ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف لينتزع صدارة المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

تأهب الزمالك

واصل الزمالك الاستعداد لموقعة جينراسيون وأعلن قائمة المباراة التي شهدت غياب شيكابالا وأبو جبل وعبد الغني ومحمد حسن وعمر السعيد للإصابة.

قلق في الأهلي 

ساد القلق في النادي الأهلي بعد سقوط اللاعب محمد محمود مصاباً في الركبة، وسط شكوك عن احتمالية إصابته بقطع في الرباط الصليبي مرة أخرى.

انتظار 

اكد نادر شوقي وكيل اللاعب محمد محمود أنه ينتظر رد الطبيب الألماني المعالج للاعب في التقارير والأشعة قبل إعلان إصابته وتشخيصها.

رسائل الخطيب 

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة رسائل بعد انتهاء أزمة مباراة القمة أهمها إيقاف التجاوزات ضد النادي الأهلي ومسئوليه ورموزه.

فوز الإسماعيلي

فاز الإسماعيلي بهدفين نظيفين على فريق الجزيرة الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

قائمة الأوليمبي

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي القائمة الأولية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً التي تنطلق الشهر المقبل.

أزمة الشارة 

اكد أحمد حسن قائد منتخب مصر المعتزل أن أزمة شارة قيادة الفريق التي أثيرت مؤخراً لم يكن لها داعٍ، مشيراً إلى أن صلاح يمتلك الحل.

الوصل يخسر

خسر الوصل الإماراتي في ملعبه أمام اتحاد جدة السعودي ليقترب من وداع بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

أداء عنيف

أكد مدرب ليستر سيتي أن فريقه يلعب بطريقة عنيفة (عدوانية)، وذلك رداً على تعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة ليفربول ضد فريقه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن