إعلان

زيدان: عقوبة مانشستر سيتي لن تؤثر على مباراتنا معهم

زيدان

زيدان وجوارديولا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن العقوبة التي وقعها الاتحاد الأوروبي على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لن تؤثر على مباراة النادي الملكي مع الفريق الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أمس الجمعة، أعلن عن استبعاد مانشستر سيتي عن المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، تبدأ من الموسم المقبل.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو بالليجا عند سؤاله عن العقوبة التي وقعت على فريق مانشستر سيتي: "لن يغير ذلك شيئا بشأن مباراتنا القادمة معهم".

وأضاف المدير الفني الفرنسي: "هم فريق عظيم، لكن كل ما يشغل بالي في هذه اللحظة هي مباراة سيلتا فيجو غدًا".

وبسؤاله عن إذا كان ينتظر ريال مدريد شهر صعب لوجود 5 مباريات في الليجا ومباراة مانشستر سيتي، تابع زيدان تصريحاته: "المباراة الأهم هي المباراة المقبلة، المباريات القادمة تتطلب منا بذل كل شيء، كل مباراة لدينا ستكون معقدة لكننا جاهزون".

واختتم زيدان تصريحاته بعد سؤاله عن حالة النجم البلجيكي إيدين هازارد: "معه يملك الفريق لاعبا عظيما ولقد حان وقت عودته للفريق، لقد تدرب معنا وأصبحت حالته جيدة، لكنه لم يلعب منذ 3 أشهر، ولكنه على المستوى البدني هو جاهز للعب مجددًا".

يذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على ريال مدريد في السادس والعشرين من فبراير الجاري ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات