جميع المباريات

إعلان

مؤتمر جوارديولا عن.. رحيل جارسيا.. تأثير غياب راموس.. وكيف استعد للريال؟

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تأثير غياب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد عن المباراة التي ستجمعهما بدوري أبطال أوروبا، بجانب الحديث عن رأيه في زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي وموقف إيريك جارسيا لاعب سيتزنز من الرحيل عن ملعب الاتحاد.

ويستعد مانشستر سيتي لاستضافة ريال مدريد مساء غد الجمعة في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب حسمها الفريق السماوي بنتيجة 2-1.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جوارديولا: "لقد مر فترة طويلة على مباراة الذهاب ضد ريال مدريد، لدينا مباراة ستقام على ملعبنا ولكن بدون جماهيرنا، سنحاول تقديم مباراة جيدة".

وأضاف: "مستعدون لمباراة الغد وتقديم أداء جيد والفوز باللقاء، هذا هو شعوري الآن، نحن جاهزين".

وتابع: "نريد الفوز بهذه المسابقة بكل تأكيد، علينا أن نتغلب على ريال مدريد وباقي الفرق، علينا إقصائهم جميعًا في الجولات المقبلة".

وبسؤاله عن ردة فعله بعد التعاقد مع الثنائي فيران توريس وناثان آكي، قال: "مرحبًا بهما، أصبحا ضمن فريقنا خلال الموسم المقبل".

وعن ارتباط إيريك جارسيا بالانضمام إلى برشلونة، قال المدرب الكتالوني: "لقد قال لنا إنه لا يريد تمديد عقده، يتبقى له موسم معنا، أتصور أنه يريد اللعب لأندية أخرى".

وعندما سُئل عن تطور حالة سيرخيو أجويرو، قال: "هو في برشلونة الآن، حالته تتحسن، أتمنى أن يعود ويبدأ التدريبات معنا، لكن لا أعرف متى سيتم ذلك".

وتطرق جوارديولا للحديث عن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وقال: "لقد قدم موسمًا ممتازًا، إنه لاعب رائع، لقد علمت ذلك منذ أن كان شابًا في فريق ليون الفرنسي".

وعن رأيه في زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، أجاب: "من الصعب معرفة إحدى خططه التكتيكية، سيضربك بأخرى، شاهدنا جميع مباريات مدريد منذ استئناف الدوري الاسباني، ناقشنا الطريقة التي نعتقد أن مدريد قد يتعامل بها مع هذه المباراة، ولكن ما ركزنا عليه أكثر هو كيف يمكننا إيذاء مدريد والتسبب لهم في مشاكل".

وبسؤاله عما إذا كان غياب سيرخيو راموس مريحًا للفريق، قال: "بالطبع هو مفتاح هام للفريق الإسباني، هو لاعب رائع طوال مسيرته المهنية ، ولكن كما قلت نحن نركز أكثر على ما يمكننا القيام به للفوز في المباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن