*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

مبابي يوضح أسباب رفضه الانتقال إلى ريال مدريد.. ويؤكد: والدتي تشجع ليفربول

مبابي

مبابي

تحدث كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن حب والدته لفريق ليفربول، كما علق على أسباب رفضه الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان ورفضه للتجديد.

لكن مبابي فاجئ الجميع ووقع على عقد التجديد مع إدارة النادي الباريسي ليستمر مع PSG  حتى نهاية 2025.

وخلال تصريحات لصحيفة "La Gazzetta dello Sport"، قال مبابي: " لقد تغيرت الأمور، أنا فرنسي وأعلم أنني مهم لبلدي، لذلك كان علي التفكير جيدًا".

وتابع: "لم يتعلق الأمر بكرة القدم فحسب، بل بالحياة أيضًا".

وأضاف نجم باريس: "أريد أن أعيش بشكل جيد في بلدي، أشكر ريال مدريد وجماهيرهم على محبتهم.. وحظًا سعيدًا في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "لم أتحدث عن المال مع فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) أو ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جيرمان) تحدثت فقط عن كرة القدم والألقاب والفوز".

وأكمل: "أمي والمحامين يتحدثون عن المال بالطبع، لكن ما يهمني هو الملعب والفوز بالبطولات، وأن أكون الأفضل وأن أكون سعيد".

وتطرق مبابي للحديث عن ارتباطه بليفربول، وقال: "أمي تشجع ليفربول لا أعرف لماذا.. عليك أن تسألها".

وتابع: "هم (ليفربول) فريق رائع، التقيت بهم بالفعل منذ 5 سنوات وقتما كنت لاعبا بين صفوف موناكو، وتحدثنا بشكل مختصر، لكن في النهاية الاختيار كان بين الرحيل إلى ريال مدريد أو البقاء في باريس.. الجميع يعلم أنني أردت الذهاب إلى مدريد لأنني اعتقدت أنه كان الاختيار الصحيح".

كما انتشرت صورة لمبابي بقميص ميلان عندما كان طفلاً على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وسُئل الفرنسي عن أرائه بشأن روسونيري، وقال: "ارتباطي بميلان له وضع خاص، كانت مربيتي إيطالية وقضيت الكثير من الوقت مع عائلتها ، لقد دعموا ميلان جميعا".

وأكمل: "بفضلهم، شاهدت العديد من مباريات ميلان وأصبحت أحد معجبيه.. كنت أقول: إذا لعبت في إيطاليا ، فسيكون لميلان فقط (إذا قلت شيئًا مختلفًا لقتلوني)".

وأتم مبابي حديثه: "لا يسعني إلا أن أهنئ روسونيري على لقب الدوري الإيطالي، لدي العديد من الأصدقاء الفرنسيين وإبراهيموفيتش الأسطورة التي أحترمها حقًا".

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

جوارديولا: قلت لهالاند قبل المباراة "أرجوك.. سجل 5 أهداف"