جميع المباريات

إعلان

بمشاركة كوكا.. مانشستر سيتي يُسقط أولمبياكوس بثلاثية في دوري الأبطال

فيران توريس

فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي

فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ الدولي المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس، المباراة من مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة الـ76 من عمر اللقاء بدلا من المغربي يوسف العربي، حين كان مانشستر سيتي متقدما في النتيجة بهدف وحيد.

سجل المهاجم الإسباني الشاب فيران توريس هدف التقدم لمانشستر سيتي في شباك أولمبياكوس في الدقيقة 12 ثم أضاف المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 81 واختتم جواو كانسيلو التسجيل في الثواني الأخيرة.

وبهذا الفوز، يرفع السيتي رصيده إلى تسع نقاط ليتربع على صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في الثلاث مباريات، فيما تجمد رصيد أولمبياكوس عند ثلاث نقاط ويظل في المرتبة الثالثة خلف بورتو البرتغالي.

تشكيل مانشستر سيتي: إديرسون، كاي والكر، جون ستونز، ناثان أكي، أوليكساندر زينشينكو، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان، فيل فودين، فيران توريس، رياض محرز، رحيم ستيرلنج.

تشكيل أولمبياكوس: خوسيه سا، رافينيا، روبين سيميدو، بابي أبو سيسيه، جوزيه هوليباس، يان مفيلا، أندرياس بوشالاكيس، مادي كمارا، لازار راندلوفيتش، يوسف العربي، ماثيو فالبوينا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن