شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا يوضح.. حالة أجويرو.. سبب تمديد عقده مع سيتي.. وفقدان الانسيابية

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن سبب تمديد عقده مع الفريق السماوي، بجانب حالة مهاجمه سيرجيو أجويرو، كما أعلن غياب ناثان آكي مدافع الفريق عن مباراة الغد ضد أولمبياكوس اليوناني بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي ليحل ضيفًا على أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر سيتي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه بورتو البرتغالي برصيد 6 نقاط، ويحل أولمبياكوس ثالثًا برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل مارسيليا جدول المجموعة بدون نقاط.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة، قال جوارديولا: "الكل جاهز للمباراة باستثناء ناثان آكي، ومشاركة أي لاعب تعتمد على أدائه في أرض الملعب، وهذا ما يجعله يلعب بانتظام".

وبسؤاله عن عودة الجماهير، قال: "إذا كان هذا القرار هو الأفضل فنأمل أن تنجح الأمور، وإذا قررت الحكومة ذلك فلابد أنها استمعت إلى آراء الأطباء والمسئولين، نحن ننتظر عودة جماهيرنا بكل تأكيد".

وعن مواجهة الغد ضد أولمبياكوس، قال: "مباراة مهمة، نحتاج للفوز لحسم التأهل إلى منافسات دور الـ16 بجانب استعادة روح الانتصارات".

وبسؤاله عن حالة سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق، أجاب: "اليوم تدرب مرة أخرى، ما نريده هو أن يتحسن بشكل كامل في ركبته، ننتظر عودته، مازال هناك متسع من الوقت، ولدينا العديد من المباريات التي سنحتاج وجوده فيها لذلك لابد أن يكون في أفضل حال".

وتحدث جوارديولا عن فيران توريس الوافد الجديد إلى ملعب الاتحاد، وقال: راضٍ عن أدائه في الملعب، إنه شخص متواضع وخجول ومحبوب من الجميع، مازال شابًا، نحن سعداء بوجوده معنا سواء داخل الملعب أو خارجه".

وعن الخسارة أمام توتنهام، قال مدرب برشلونة السابق: "لقد ركضوا مرتين في 90 دقيقة استقبلنا هدفين، سددنا أكثر، وصلنا لمرماهم أكثر، لا يمكننا أن نتوقع صنع الكثير ضد توتنهام ولكن حتى مع ذلك حاولنا إيجاد طريقة".

وتابع: "بصرف النظر عن ليفربول، الكثير من الفرق تدافع بعمق كبير وعلينا أن نجد طريقة لتجنبها، لا أعتقد أن الهجمات المرتدة هي المشكلة الكبرى، أعتقد أن الانسيابية في الهجوم هو الهدف الذي يجب علينا تحسينه".

وسُئل المدرب الكتالوني عما إذا كان سيلجأ لإراحة بعض لاعبيه في مباراة الغد، ليرد: "أكن كل الاحترام والتقدير لأولمبياكوس، أعلم أنهم عانوا من الغيابات مثلنا في بداية الموسم لكنهم ما زالوا فريقًا قويًا يسعى للفوز في كل مباراة، لذلك أشعر ببعض القلق بشأن ما سنفعله كفريق لمحاولة الفوز في اللقاء".

وتطرق جوارديولا للحديث عن سبب تمديد عقده مع سيتي قال: "الدوري الإنجليزي بطولة رائعة بالنسبة لي، ودائمًا ما تحظى باهتمام وجاذبية خاصة في جميع أنحاء العالم، أشعر أننا سنقدم معًا أشياء جيدة خلال السنوات المقبلة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات